حيل للإستفادة من كريم الأساس الفاتح جدًا!

حيل للاستفادة من كريم الأساس الفاتح جدًا!

من منّا لا يملك عبوةً من كريم الأساس الفاتح الذي لا نستعمله بتاتًا كونه لا يلائم لون بشرتنا؟ إياك ورميه كوننا سنستعمله مجددًا من خلال هذه الحيل المفيدة التي تغمّق مناطق معينة من الوجه ليبدو اللون متجانساً وقريباً من لون بشرتك:

كيف تضعين ماكياجك في خمس دقائق؟

الفونديشن الفاتح بدلًا من الكونسيلر: لنبدأ بالمهمة الأسهل والطريقة الأفضل لإستعمال الفونديشن الفاتح وهو إستعماله لمنطقة تحت العين وفوق الجفون فيقوم بدور الكونسيلر الذي يخفي الهالات السوداء والتعب. * مزج الفونديشن الفاتح جدًا مع كمية من الفونديشن الداكن:* ضعي 5 قطرات من الفونديشن الداكن في عبوة الفونديشن الفاتح وإخلطي المستحضر الى أن تحصلي على لونٍ متجانس وموحّد. تغطية الفونديشن ببودرة داكنة اللون:** بعد مدّ الفونديشن الفاتح، ركّزي اللون بالبودرة الحرّة الداكنة التي تخفي البياض المزعج.

كيف تختارين كريم الأساس المناسب لبشرتك؟

* تغطية كريم الأساس بالبلاش: الحلّ الأسهل لكسر اللون الأبيض الحاد هو البلاش وتدرّجاته المختلفة بحيث يُمدّ اللون البني على كامل الوجه وبعدها الزهري أو المشمشي.

مخاطر صحيّة تجهلينها لمكياجكِ اليومي!

في عالم المكياج لا مكان لرمي المستحضرات ولو كانت غير مناسبة للون أو نوع بشرتك إذ إن مزج الألوان والأنواع دليلٌ على الإحتراف في العمل. على سبيل المثال، يفضل خلط لونين أو ثلاثة من أحمر الشفاه لتبدو شفاهك وكأنها لوحة تداخلت فيها الألوان بدلاً من إعتماد لونٍ واحد. حينها لن يبقى أحدٌ ولن يسألك عن ماركة هذا المستحضر الذي ولحسن حظك من صنع يديك!



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟