7 حيل في الملابس تجعلك تبدين أصغر بخمس سنوات

حيل في الملابس تجعلك تبدين أصغر بخمس سنوات

من منّا لا ترغب في العودة 5 سنوات إلى الوراء ولو كان ذلك من خلال اتباع بعض الحيل في الملابس التي تجعلنا نبدو أصغر سناً وأكثر شباباً وعصرية؟!

بعدما كشفنا عن قصات الشعر التي تناسب الأم الثلاثينية، إليك اليوم الحيل في الملابس التي تجعلك تبدين أصغر بخمس سنوات.

ارتدي السكيني جينز أو المام جينز

السكيني جينز أو المام جينز

هل أنت من النساء اللواتي يفضلن ارتداء سراويل الدنيم أو الجينزعلى السراويل القماشية؟ ننصحك إذاً باختيار السكيني الجينز إذا كنت تتمتعين بجسم رشيق أو المام جينز الذي يُعد من أكثر الصيحات رواجاً وانتشاراً بين الملهمات على مواقع التواصل الإجتماعي كونه يمنحك إطلالة شبابية وعصرية بامتياز.

ارتدي حمالة الصدر المناسبة

حمالة الصدر المناسبة

هل تعلمين أنّ ارتداء حمالة الصدر غير المناسبة قد يجعلك تبدين أقصر وأكبر سناً؟ إختاري حمالة الصدر التي تناسب جسمك والتي تجعل صدرك يبدو مترهلاً. احرصي على ضبط أحزمة الكتف ليبقى الصدر مشدوداً.

ارتدي البليزر القصير أو فستان البليزر

البليزر القصير

كلّما تقدمنا في السن، كلما بدا الأمر وكأنّ الخصر والبطن قد اندمجا سوياً. للحصول على إطلالة تجعلك تبدين أصغرسناً، سلّطي الضوء على الخصر عبر ارتداء الحزام العريض أو البليزر القصير أو السترة الصوفية التي تحيط بالخصر. لا تتردّدي أيضاً في ارتداء فستان البليزر لإطلالة أنيقة وشبابية.

إنتبهي إلى خط العنق

خط العنق

قد تعتقدين أنّ إخفاء خطوط التقدم في السن الظاهرة على العنق تحت ملابسك قد يفي بالغرض، ولكن الحقيقة هي أنّ خط العنق المفتوح يجعلك تبدين أصغر سناً وأكثر جاذبية. اختاري السترة برقبة على شكل V أو فستان بياقة ضيفة مكشكشة.

ارتدي الوشاح الملفت

الوشاح الملفت

ارتدي وشاحاً ملفتاً حول رقبتك ولن تبدين أصغر سناً فحسب بل سيجعلك ذلك أشبه بمضيفات الطيران، وفقاً للمطلعين على الموضة.

اختاري الحذاء ذات الكعب المناسب

الحذاء ذات الكعب المناسب

يُعد الحذاء ذات الكعب المتوسط خيارك الأمثل للحصول على إطلالة عصرية وشبابية تجعلك تبدين أصغر سناً بخمس سنوات. تذكّري أنّ راحتك هي التي تنعكس على إطلالتك.

اختاري الأكسسوارات المناسبة

الأكسسوارات المناسبة

وأخيراً، لا تتردّدي في اختيار الأكسسوارات البسيطة مثل أقراط الأذن الناعمة التي تُضفي المزيد من الأنوثة إلى إطلالتك وتمنحك ستايلاً عصرياً، أنيقاً، وشبابياً في آنٍ معاً.

والآن، ما رأيك في الإطلاع على أسباب ظهور تجاعيد تحت العين في سن صغير وطرق علاجها؟



إختبار الشخصية

إختبار: أيّ ملابس حمل أنتِ؟