حمالة صدر تساعدك على خسارة الوزن!

حمالة صدر تساعد على خسارة الوزن

مهما كان شكل جسمكِ، لا شكّ بأنّ حمّالة الصدر هي رفيقتكِ الدائمة في مختلف المناسبات! فماذا لو قلنا لكِ أنّ هذا العنصر الأساسي في خزانتكِ قد يساعدكِ في يومٍ من الأيام على خسارة الوزن؟!

هذا ما تعمل على تطبيقه شركة مايكروسوفت الشهيرة، و تصبّ أخيراً إهتمامها للتوصّل لحمالة صدر إلكترونيّة تساعد في خسارة الوزن، وحتّى الوقاية من السرطان في الوقت نفسه.

للمزيد: أول حمالة صدر الكترونية

فتخيّلي أنّه سيصبح بإمكانكِ إقتناء حمّالة صدر تكشف لكِ عمّا تشعرين به، خصوصاً في حالات التوتّر والإجهاد. كيف ذلك؟ يستند هذا الإختراع على عنصرين أساسيّين ألا وهما نبضات القلب، كما حرارة البشرة، فالجهاز الموجود في الحمّالة بإمكانه إلتقاط معطيات هذين العاملين وتحليلها.

ولكن، كيف يلعب ذلك دوراً في خسارة الوزن؟

تستطيع حمّالة الصدر الإتكرونيّة الكشف عن حالات التوتر التي تولّد الرغبة بتناول المزيد من الطعام، أي الحالة المعروفة بـEmotional Eating. وبالتالي، فبإمكان الجهاز أن ينبّهكِ، بمساعدة تطبيق على الهاتف الذكي وموصول بالحمّالة، من الأوقات التي تكونين فيها الأضعف إزاء الطعام، ما يساعدكِ على النجاح في حميتك في شكل أكبر وخسارة الوزن.

أمّا عن كيفية كشف سرطان الثدي، الميزة التي تمّ التوصّل إليها والكشف عنها سابقاً، فتستطيع حمّالة الصدر هذه أيضاً تحليل حرارة البشرة المتصاعدة في الثديين، والتي تحذّر من تشكّل أورام غير حميدة.

للمزيد: دراسة: حمالة الصدر غير مفيدة على الإطلاق!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟