أول حمالة صدر الكترونية

ما يميز هذه الحمالة أنّها تشدّ وترخى حسب تحركات جسم المرأة

تعاني سيدات وفتيات كثيرات من مشكلة ارتداء حمالة الصدر، فهي في كثير من الأحيان تكون مزعجة وتتسبّب لهنّ بأوجاع في ظهرهن وأكتافهنّ وصدرهنّ. ولكن المشكلة أنه لا يمكن الاستغناء عن حمالة الصدر فهي ضرورية لكل امرأة ولا يمكن أن تخرج من المنزل من دون ارتدائها.

ننصحك بقراءة: دراسة: حمالة الصدر غير مفيدة على الإطلاق!

ولكنّ العلماء وجدوا أخيرًا حلاًّ سحريًّا لهذه المشكلة من خلال اختراع حمالة صدر إلكترونية ربما تشكل الحلّ الأنسب لكلّ امرأة.

وفي التفاصيل، فقد عرض باحثون أستراليون نموذجًا لحمالة صدر إلكترونية، أطلقوا عليها اسمbionic bra" ". وما يميز هذه الحمالة أنّها تشد وترخى حسب تحركات جسم المرأة لتتناسب معها وكي لا تشكل لها أي إزعاج.

فعلى رغم أن البحوث والتحضيرات لهكذا نوع من حمالات الصدر بدأت قبل 15 عامًا، إلاّ أنّه مع التقدم في طابعات ثلاثية الأبعاد وبالتالي التطور العلمي، تم التوصل إلى ابتكار أجهزة استشعار حركة الصدر، تخوّلهم إنتاج حمالات تجارية يمكن أن تكون في ممتلك أي امرأة.

اول ستيان الكترونية

وقد تم عرض هذا النموذج في مؤتمر أقامته جامعة ولونغونغ الأسترالية، حيث كان مكرسًا للبيولوجيا الميكانيكية.

وفي هذا السياق، أوضح مدير المركز الأسترالي لدراسة الصدر، يوليا ستيل، أنّ عدم ارتداء حمالة صدر مريحة تؤدي إلى مخاطر صحية مثل آلام الرقبة والظهر وتنميل الأصابع.

وأخيرًا، يُشار إلى أنّ أغلب حمالات الصدر "الرياضية" والتي تُعتبر أكثر ليونة من غيرها، هي في الحقيقة ليست مريحة تمامًا، وحتى أنّ معظم النساء يلبسن حمالات صدر لا تطابق قياساتها مع مقاييس صدورهن. فيأتي هذا الاختراع الجديد بمثابة حلّ لمشكلة معظم نساء العالم.

يمكنك أيضًا قراءة: إكتشاف ثوري: حمالة صدر تحارب البدانة من خلال التوتر



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!