هل تنتظر كيت ميدلتون طفلها الرابع؟

حقيقة حمل كيت ميدلتون بطفلها الرابع

بعد مضيّ حوالى 7 أشهر على ولادة كيت ميدلتون لطفلها الثالث والتي اطلقت عليه وزوجها الامير وليام اسم "لويس" ليكون الطفل الثالث الذي ينضم الى العائلة المالكة البريطانية بعد الامير جورج والاميرة شارلوت، ها قد عادت دوقة كامبريدج مجددًا الى الواجهة، بعد انتشار خبر انضمام فرد جديد الى العائلة البريطانية!

هل تنتظر كيت مولودًا رابعًا؟

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي وعدد من المواقع الالكترونية الأجنبية خبر حمل دوقة كامبريدج بطفل رابع من زوجها الأمير وليام وذلك بعد ان كشفت بعض المصادر انها تتقيأ كثيرًا في الآونة الأخيرة، فهل يكون ذلك واحدًا من اعراض الحمل؟

الا أنّ البعض قد استبعد هذه الفكرة اذ لا بد أن كيت لا زالت تستريح من ولادتها الأخيرة، لكنه ليس مستحيلًا بعد أن صرحت كيت مرارًا أنها تحب العائلة الكبيرة وانه وزوجها يحبان انجاب شقيقة للأميرة شارلوت.

وقد ظهرت كيت في احدى الصور التي نشرها قصر كنسنغتون على حسابه الخاص على انستقرام وهي شاحبة الوجه وعلامات التعب بادية عليها، فهل يكون ذلك دليلًا على حملها؟

تجدر الإشارة الى ان كيت كانت قد خسرت الوزن الذي اكتسبه اثناء الحمل بشكل ملفت واستعادت رشاقتها التي عهدناها قبل حملها، فهل تعود وتكتسب الكيلوغرامات من جديد؟

وفي الوقت الذي لم تؤكد فيه مصادر موثوقة ومقربة من العائلة المالكة البريطانية خبر حمل كيت او تنفيه، تبقى الاسابيع المقبلة كفيلة في الإجابة عن كلّ هذه الأسئلة!

إقرأي ايضًا: عادة غريبة تعتمدها كيت ميدلتون في اطلالاتها فما السر وراءها؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج