5 حقائق صادمة لا يعرفها احد عن الملكة اليزابيت!

ما لا يعرفه أحد عن الملكة اليزابيت!

لطالما سرقت الملكة اليزابيت الأضواء بإطلالاتها المميزة وموافقها المثيرة للجدل مرارًا، وفي الوقت الذي سُلط فيه الضوء على الملكة اليزابيت منذ عقود طويلة، ثمة حقائق كثيرة لا يزال الكثيرون يجهلونها عنها وحتى المقربين منها.

منها ما يتعلق بماضيها ومنها بالعادات التي تتبعها في القصر الملكي ومع أفراد العائلة الملكية ام بإطلالاتها الرسمية. اليك عينة من هذه الحقائق في ما يلي:

الملكة اليزابيت لا تملك جواز سفر: يمكن للملكة البريطانية السفر من دولة الى أخرى دون جواز سفر، فهي لا تحتاج إلى جواز سفر لأنها هي من تمنح باسمها الجوازات للمواطنين البريطانيين. وكذلك الحال في رخصة القيادة التي تصدرها بنفسها في المملكة لذلك فهي ليست بحاجة لها.

عملها في الماضي: ما لا يعرفه كثيرون عن الملكة اليزابيت الثانية هو أنها كانت تعمل كميكانيكية في السابق حتى انضمت الى الجيش عام 1945. يذكر أن والدها قد زارها آنذاك ورآها وهي ترتدي ثياب العمل.

فستان زفافها: خلال فترة التقشف التي تلت الحرب العالمية الثانية، اضطرت الملكة إليزابيث إلى جمع التبرعات لدفع ثمن فستان زفافها في العام 1947.

كانت تقود شاحنة للجيش في الحرب العالمية الثانية: وعندما كانت في الـ 18 من عمرها تطوعت الملكة اليزابيت في صفوف الجيش البريطاني وكانت أول فتاة تقود شاحنة للجيش آنذاك!

هي من أوائل من استخدموا البريد الإلكتروني في العالم: تعد الملكة اليزابيت من اوائل من استخدموا البريد الإلكتروني في العالم وكان ذلك من قاعدة عسكرية بريطانية عام 1976.

إقرأي ايضًا: موظف بدوام كامل لتوسيع احذية الملكة اليزابيت وهذه شروط الوظيفة!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج