rima.kossaify rima.kossaify 18-02-2021

المواضيع

  1. حبوب منع الحمل للرجال النهدي
  2. موانع الحمل الاخرى عند الرجال

افضل حبوب منع الحمل للرجال النهدي سوف نعرفك عليها في مقالنا اليوم الذي نتطرق فيه الى موانع الحمل للرجال بشكل عام ونطلعك على حبوب منع الحمل للرجال النهدي.

ias

لا شك في ان حبوب منع الحمل من موانع الحمل المضمونة طبيعيا وطبيا سواء عند النساء او الرجال، وهي من الاكثر شيوعا واستخداما على الاطلاق، لذلك سوف نعرفك اليوم على حبوب منع الحمل للرجال النهدي بالاضافة الى موانع الحمل الاخرى عند الرجال.

موانع الحمل الاخرى عند الرجال

  • الواقي الذكري: يعتبر الواقي الذكري من موانع الحمل للرجال الفعالة بنسبة 98% وهو الاكثر استخداما في اوساط الرجل. يعمل الواقي الذكري كحاجز أمام الحيوانات المنوية لمنعها من الوصول الى البويضة وتخصيبها. ولمعرفة مقاس الواقي الذكري المناسب، اليك الارشادات على الرابط.
  • قطع القناة المنوية: تعرف هذه الطريقة ايضا بالتعقيم الذكري وهي عملية جراحية يصار خلالها الى سد الأنابيب التي تحمل الحيوانات المنوية وإغلاقها بالحرارة. وتعتبر هذه التقنية فعالة بنسبة 99% لمنع الحمل بشكل دائم، لأنها تجرد السائل المنزي من الحيوانات المنوية.
  • حقن هرمون الاندروجين: من وسائل منع الحمل الهرموني للذكور، تعتبر اثارها الجانبية قليلة. ورغم أن فعالية هذه الحقن تصل الى حوالي 95٪، إلا أنها قد تستغرق من 3 إلى 4 أشهر لكي تصبح فعالة.
  • حبوب غانداروسا: وهي حبوب غير هرمونية انما طبيعية بامتياز، مشتقة من نبات في اندونيسيا كانت تستخدم في السابق للتخلص من حالات الاجهاد وتم إكتشاف ان يمكن للرجال استخدامها لمنع الحمل.
  • لصقات منع الحمل: هي عبارة عن مزيج من هرمون التستوستيرون والنيستورون وهي نسخة اصطناعية جديدة عن هرمون البروجستين التي تعمل على التقليل من عدد الحيوانات المنوية.

حبوب منع الحمل للرجال النهدي

ان حبوب منع الحمل للرجال هي عبارة عن برنامج دوائي يستمر لمدة ثلاثة اشهر يأخذ فيه الرجل قرص من حبوب منع الحمل للرجال بالاضافة الى هرمون معين يعمل على تقليل الحيوانات المنوية الحية الى صفر. الا انه بمجرد توقف الرجال عن اخذ حبوب منع الحمل للرجال ترجع الحيوانات المنوية الى طبيعتها.

ومن مميزات هذه الحبوب انها تعمل على منع الحمل لفترة طويلة ولا تنطوي على أي اعراض جانبية للرجال بخلاف الحبوب التي تستخدمها النساء.

ها قد تعرفت على حبوب منع الحمل للرجال النهدي، ينصح الخبراء دوما باعتماد افضل طرق منع الحمل الطبيعية قدر الإمكان لتجنب الاعراض الجانبية التي قد تنتج منها، وفي جميع الاحوال، استشيرا الطبيب لينصحك وزوجك بالوسيلة الأنسب لكما لتحديد النسل.

الحمل موانع الحمل

مقالات ذات صلة

الأمومة والطفل للزوج: 10 أمور غير متوقعة ستتغيّر بعد حمل زوجتك!
حضّر نفسك لتقاسم أعراض الحمل!
الحالة النفسية للحامل خوف الحامل من تشوّه الجنين: الأسباب وطرق الوقاية
قلق ليس بمكانه، إلا إذا...
الحمل طبيب النساء السعودي فواز ادريس يتحدث عن الحمل غير مرغوب به
الخيار الوحيد لتجاوز صدمة خبر الحمل بدون تخطيط...
الحمل هل الليزر مضر للحامل: العلم يجيبك!
طرق آمنة ومفيدة!
اعراض الحمل عوارض الزلال الحامل: خطوات مساعدة في المنزل ولكن استشارة الطبيب ضروريّة!
المراجعة الطبية ضرورية!
الحمل أهم علامات الحمل بتوأم قبل الدورة
هذا ما يُعزز فرص حملك بتوأم!
الصحة فوائد اللوز للمرأة في الحمل وخسارة الوزن والعناية بالبشرة
إجعلي منه ماسك لبسرة نضرة!
الحمل تحاميل امريزول للحامل: الفوائد والأضرار
استشيري طبيبك!
الأمومة والطفل نجمات عربيات وأجنبيات أنجبن بعد الأربعين
انتظرن الاربعين لتصبحن امهات!
ارتفاع كريات الدم البيضاء للحامل: الأسباب والعوارض
لهذه الأسباب ترتفع كريات الدم البيضاء أثناء الحمل!
الأمومة والطفل بالفيديو، أمور تهمّ كلّ أمّ بعد الولادة!
أمور قد تهمك بشكل كبير!
الأمومة والطفل أمور يتعلمها طفلك قبل أن يولد
هل كنت تعلمين أنه يميز صوتك أولًا؟

تابعينا على