ذهبت لتنجب في المستشفى، وهناك الصدمة!

 ذهبت لتنجب في المستشفى، وهناك الصدمة!

هرعت مادلينا نياغو إلى المستشفى بعدما شعرت بآلام مبرحة في البطن تشبه المخاض، ليسارع الفريق الطبي لتحضيرها وإجراء التدابير اللازمة قبل الولادة... إلاّ أنّ ما حدث بعد ذلك لم يكن بالحسبان على الإطلاق!

فعندما تمّ فحص المرأة الأربعينيّة في المستشفى، وبعدما وصلت ببطن ممتلئ يدلّ إلى كونها في شهرها التاسع، تبيّن أنّ ما تحمله مادلينا في أحشائها فعلياً هو ليس طفلاً على الإطلاق، بل ورم كبير يصل حتّى وزن 5 كيلوغرامات!

المرأة المصدومة لم تتوقع إطلاقاً هذا الخبر، خصوصاً أنّ الورم الحاصل في منطقة الرحم تسبّب لها بالعوارض نفسها كما في حالات الحمل الطبيعيّة. وتشير الجهات الطبيّة في المستشفى الى أنّ هذه الحالات نادرة جداً، لم يسبق أن شهد الفريق الجراحي ورماً بهذا الحجم، خصوصاً في منطقة كتلك.

بعد الكشف عن الورم، تمّ تحويل إبنة الـ42 عاماً إلى غرفة العمليات فوراً، وتمّ إستئصاله في شكل كامل، ومن المتوقّع أن تمتثل إلى الشفاء تماماً بعد الجراحة.

ولكن اللافت في هذا الموضوع أنّ هذه المرأة لم تخضع إلى أي صور صوتيّة لفحص الجنين طوال فترة "حملها"، كما أنّها لم تقم بإستشارة أي طبيب مختصّ في الموضوع، ما يدعو إلى التساؤل والإستغراب، خصوصاً أنّ الحادثة وقعت في رومانيا... والعبرة؟ المتابعة الطبيّة أمرٌ ضروري، إذ تساعد في الكشف عن المشاكل في مراحلها الأولية، ما قد ينقذ حياتكِ وصحتك في الكثير من الأحيان!

للمزيد: طفلة حديثة الولادة حامل بتوأمين وتخضع للإجهاض!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج