جدول بالإختلافات بين الزوج الذي يحبك والزوج غير المبالي!

جدول بالاختلافات بين الزوج الذي يحبك والزوج غير المبالي

عندما يخفق قلب المرأة لرجل ما، لا تعود قادرة حينها على تحليل تصرفاته وبخاصة معها، تميل الى مسامحته دائمًا والى إيجاد مبررات لأفعاله وتقبّله بكل سيئاته.

وعندما تغرم المرأة أيضًا، تصبح غير قادرة على التفريق بين تصرفات الزوج الذي يحبها والزوج الذي لا يكترث لأمرها. ولأنك قد لا تعرفين الفرق جيدًا بين هذين النوعين من الأزواج، سنعرض لك الإختلافات من خلال الجدول المدرج في هذا المقال.

  • عندما يحب الرجل زوجته، أولًا يخصّصها باحترام فائق. يعرف قيمتها ويقدّرها كما يحترم رأيها. أما في المقابل فالزوج غير المبالي، لا يبالي أصلًا برأيها ولا يطلبه حتى.
  • الزوج الذي يحبك يكون شريكًا لك بكل ما للكلمة من معنى، يساعدك على التقدم ويشجعك في كل شيء. أما في المقابل، فإنّ الزوج غير المبالي، يقمعك ويحاول دائمًا السيطرة عليك ويؤمن أنك لا تعيشين سوى لأجله.
  • الزوج الذي يحبك يكون حنونًا معك وعطوفًا وحتى في خلافاتكما يبقى الكتف الذي تلجأين اليه متى احتجت ذلك. أما الزوج الذي لا يبالي، فهو قاسٍ في المقابل ولا يهتم سوى لمشاعره.
جدول بالاختلافات بين الزوج الذي يحبك والزوج غير المبالي
  • الزوج الذي يحبك يغازلك في كل الأوقات وينتبه لكل التفاصيل التي تغيرينها في مظهرك. أما الآخر فلا يبالي ولا ينتبه لكل هذه الأمور والتفاصيل.
  • الزوج الذي يحبك يحميك دائمًا ويخاف عليك بينما الزوج غير المبالي لا يكترث سوى لأن يتملّكك.
  • وأخيرًا، الرجل الذي يحبك سيجد دائمًا وقتًا لك بالرغم من انشغالاته الكثيرة في الوقت الذي لا يكلّمك فيه الآخر سوى في أوقات فراغه.

إقرأي ايضًا: 5 تصرفات لا تغري الزوج



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎