5 تصرفات لا تغري الزوج

تصرفات لا تغري الزوج كما تعتقدين

تقوم المرأة بطبيعتها بالعديد من المبادرات لإغراء الزوج والحفاظ عليه. ولكن على عكس ما تعتقدين هناك العديد من العادات والتصرفات التي قد تقومين بها والتي تبعد زوجك عنك ولا تغريه. إكتشفيها في هذا المقال:

للمزيد: 5 تصرفات لا تغري الزوج وقت الجماع!

  • شفاه البطة أو Duck Face: على عكس ما تعتقدين، لا يجد الرجل هذه الحركات جذّابة أبداً. لذا لا تعتمدي هذه الطريقة لإغرائه! كوني طبيعية وعفوية.

  • التحدّث معه بلغة الأطفال: يكره الرجل هذه الطريقة! فعلى عكس ما تعتقدين، لا يحبّذ الزوج أن تعتمدي لغة الأطفال للتحدّث معه وإغرائه. كما أنّه يعتبر أن هذه الطريقة بعيدة كلّ البعد عن الدلع!

  • الإفراط في وضع العطر: لا ينجذب الرجل إلى المرأة التي تضع العطر بكثرة. فهو يفضلك طبيعية وعفوية. كما أن رائحة العطر القوية قد تزعجه.

  • الإفراط في وضع المكياج: يكره الرجل المرأة التي تضع الكثير من المكياج. فالإفراط في وضع المساحيق التجميلية، يفقد المرأة سحرها، جمالها وأنوثتها. لذا حاولي قدر الإمكان أن تكوني طبيعية وبسيطة. فالبساطة هي سرّ الجمال الحقيقي.

  • محاولة إغرائه في وقت غير مناسب: لا تحاولي أن تعتمدي أساليب مختلفة لإغراء زوجك في وقت غير مناسب، لأنّه قد يرفضك. لذا ننصحك بعدم محاولة إغراء الزوج في حالة الغضب، اليأس وغيرها من الحالات!

للمزيد: 5 مواضع جسديّة حسّاسة لم تتوقعيها لإثارة الزوج!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟