إليك توقعات ماغي فرح للابراج للعام 2021!

توقعات ماغي فرح للابراج للعام 2021

المواضيع

  • توقعات ماغي فرح للابراج للعام 2021

إن كنت تتساءلين عن توقعات ماغي فرح للابراج للعام 2021 فتابعي مع عائلتي في هذا المقال لتكتشفي أهم ما تحمل لك هذه السنة من أحداث ومفاجئات.

مع إقتراب قدوم سنة 2021، من الطبيعي أن يتساءل الجميع عن توقعات برجه وما ستُغير هذ السنة الجديدة في حياته وإن كانت ستجلب معها الطاقة الإيجابية والسعادة! ولهذا السبب سنعفرك من هنا على التوقعات التي تنبأت بها عالمة الفلك ماغي الفرح.

توقعات برج الحمل

تتوقع ماغي فرح لبرج الحمل تغيرات هامة وضخمة منذ أول السنة الى نصفها تقريباً، ففي هذه السنة سيحصد مولود هذا البرج كل تعبه وجهده وسيشهد الكثير من المفاجآت السارة التي ستعوض له المشقات والصعوبات التي مر بها. سيتخلص هذا البرج في هذه السنة من الأشخاص السلبيين في حايته والذين لا يحثونه ويدفعونه للتقدم وسيتعرف على الأشخاص المميزين والجدد الذين يشكلون أفضل الأصدقاء وسند. وفي هذ السنة، ستدخل في علاقة عاطفية جديدة قد تتكلل بالزواج في حلول شهر أيلول أو الأشهر التي تليه.

توقعات برج الثور

من المعروف أن برج الثور هو من الأبراج الطموحة والتي تُثابر للوصول الى ما تريد، وهذا ما سيشده في هذه السنة الواعدة والمليئة بالنجاحات على الصعيد المهني، فتتوقع ماغي فرح أنه قد يتعاقد مولود برج الثور مع شركات خارجية تساعده في تحقيق الكثير من الأرباح والنجاحات.

تضيف ماغي فرح أن هذه السنة هي سنة الإنتصارات على كافة الأصعدة وهي مليئة بالطاقة الإيجابية والتفاؤل الذي يمكن أن يكون فقده في عام 2020 الذي كان مليء بالتحديات والصعوبات. وفي منتصف هذه السنة قد تتراجع الأمور قليلاً الى الخلف بحيث يخف الحماس قليلاً وقد تحصل أمور ليست في الحسبان تتطلب الصبر والحكمة. وعاطفياً، ستفقد شعور الأمان والإستقرار الى جانب الشريك وستبحث عن شريك آخر لتعوض النقص العاطفي، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك التجربة مرة اخرى مع الشريك لتحسين الأمور بينكم.

توقعات برج الجوزاء

مر برج الجوزاء بسنوات قاسية وصعبة على كافة الأصعدة، ولكن هذه السنة ستكون مفصلية وستنير الشمس في حياته وستتغير أحواله المادية والمهنية 360 درجة! سيحظى بالكثير من النجاحات ويحقق كل ما يريده وسيهدأ قليلاً ويتصرف بحكمة بعيداً عن التهور وقلة الوعي. وفي حال كان هناك مشاكل مع الشريك أو تمر بخلافات، ستتصلح جميع الأمور وتدور لصالحك.

توقعات برج السرطان

لأكثر الأبراج حساسية تتوقع ماغي فرح أن تكون هذه السنة متقلبة بين الأخبار السارة تارةً والمزعجة قليلةً تارة اخرى. فهذه سنة المفاجآت والأحداث الغير متوقعة، ففي عام 2021، تكثر التنقاضات خاصةً على الصعيد المهني حيث أنه في أول السنة ستنهمر على مولود هذا البرج الإيرادات والمشاريع الجديدة الى نصف السنة تقريباً بحيث تتراجع الأمور تدريجياً. قد تساعكسك الأمور المهنية تقف في طريقك حواجز عدة لكن ستتخطاها وتبدء من جديد في آخر أشهر من السنة.

أما عاطفياً، إنها النسة الحاسمة بالنسبة لك، فبعد طول الإنتظار والبحث عن الحب الحقيقي، سترزق بهذه السنة بشريك يشبهك وستكمل حياتك معه. وللمتزوجين، ستمر هذه السنة بهدوء ومن دون الكثير من المشاكل وقد تذهب أنت والشريك أو العائلة الى مكان بعيد للإستجمام وقضاء الوقت على إنفراد.

توقعات برج الأسد

أشهر السنة الأولى ستكون حافلة على الصعيد المهني بحيث قد تتلقى الكثير من المشاريع أو تنتقل من مكان الى آخر لفرصة عمل ذهبية. وكنت قد وعدت نفسك أن في هذه السنة ستفكر فقط بطريقة إيجابية وبتفاؤل، ولحسن حظك هذا ما سيحصل في هذه السنة الإستثنائية التي تحمل معها الكثير من الأحداث السارة والسفر والعلاقات الإجتماعية والعاطفية الجديدة. فمولود برج الأسد، كن جاهزاً لما تحمله لك هذه السنة الواعدة!

توقعات برج العذراء

في بداية هذه السنة، سيتقلى مولود برج العذارء مكافآت وترقيات في العمل مما سيحثه الى التقدم وسيفتح له الكثير من الأبواب التي ستزيد من مدخوله بشكل كبير. إنها سنة إيجابية بكل ما في الكلمة من معنى، سيخوض هذا البرج مغامرات عدة وسيجد الشريك الذي سيقلب حياته رأساً على عقب وهذا في آواخر الصيف تقريباً. وللمتزوجين، بالطبع لن يخلو الأمر من الخلافات والمشاكل الزوجية التي لن تطول وسينهيها الحب يتغلب عليها.

توقعات برج الميزان

شهد برج الميزان في منتصف سنة 2020 القليل من المتاعب والمشقات على الصعيد المهني ولكنه تغلب عليها جميعاً وأثبت أنه قادر على تخطي الضغوطات كلها، وفي هذه السنة، ستنقلب كل هذه الأمور الى صالحه وسيصل الى ما أراد الوصول اليه بفصل إصراره والمجهود الذي بذله.

وعلى الصعيد العاطفي سيكون هناك فتور في بداية السنة إلا أن هذا الوضع سيتبدل وستلتقي بالشريك الذي يشراكك نفسك الصفات ويتفهم هدوءك وطباعك.

توقعات برج العقرب

مهنياً، مالياً، وإجتماعياً، ستُفتح الأبواب على مصرعيها في هذه السنة وستفكر بطريقة منطقية وعقلانية تقودك الى ما تريد الوصول اليه. قد تواجه العراقيل التي تسببها الضغوطات ومن حولك ولكن بفضل حكمتك وذكائك لن تسمح لشيء أن يؤثر عليك وستتقدم على جميع الأصعدة وسيلمع نجمك.

في عامك الجديد، قد تتخلى عن الشريك أو تختار أن تكمل معه لتفادي المشاكل ولكنك ستفتح له قلبك من جديد ولن تسمح بأي برود عاطفي.

توقعات برج القوس

تتوقع ماغي فرح لهذا البرج سنة متقلبة قليلاً خاصةً على الصعيد المهني، فقد تتعرض لهذه السنة للإنتقادات وتسمع الأمور التي تزعجك بسبب التقصير والإهمال الناتج عن ضغط العمل الشديد الذي عايشته في السنة الفائتة. ولكن ولأنك طموح ومتفاءل، ستتخطى هذه الأمور بروية وبلطف بمساعدة من حولك.

مررت في 2020 بالكثير من العلاقات التي تعلمت منها أمور كثيرة، ومن المتُوقع في هذه السنة ان تختمها بزواج أو علاقة جدية بعد طول إنتظار.

توقعات برج الجدي

يُعتبر برج الجدي من الأبراج المحظوظة في المال والنجاح، ولكن في هذا العام قد تتغير هذه الأمور قليلاً وقد تقابل أشخاص لا يتمنون لك الخير وينتقدونك كثيراً. ولكن هذا لن يستمر طويلاً وسيزدهر عملك من جديد ولكن عليك التمتع بالصبر وتتجنب التسرع في القرارات كي تحافظ على مكانتك.

الأمر نفسه ينطبق على الصعيد العاطفي بحيث قد تتوتر القليل من الأمور في هذه السنة ولكن سرعان ما تتصلح ويقف الحظ الى جانبك في حال كنت عازباً أو مرتبطاً.

توقعات برج الدلو

ليست السنة المثالية لمواليد برج الدلو، الكثير من التحديات والصعوبات بإنتظارك على الصعيد المالي والعاطفي، ولكنها سنة واعدة أيضاً وستتغير الأمور نحو الأفضل وستشهد الكثير من الإنفراجات وعليك فقط التركيز على أهدفك للوصول اليها. ومن المُتوقع في هذه السنة أن تكون عاطفتك ومشاعرك قوية وقد ترجع الى شريك سابق أو تلتقي بشريك جديد يغبر حياتك ويقلبها.

توقعات برج الحوت

الحظ رفيق برج الحوت في هذه السنة، فإنها سنة المغامرات والقرارت الحاسمة على الصعيد المهني، المالي والعاطفي! الأرباح بإنتظارك في هذه السنة وجهدك الذي بذلته وتبذله ستحصده في 2021. لمن يخوض الصعوبات على الصعيد العاطفي، لن يطول هذا الأمر كثيراً وستنتهي الأمور كما تريد. مفاجآت سارة تنتظر المتزوجين، فقط تُرزق بولد بعد طول إنتظار أو تذهب رحلة أنت والشريك لفك الفتور والبرود العاطفي!

هذه هي اذاً أهم توقعات ماغي فرح للأبراج لعام 2021، ولكن هل تعرفين من هي الأبراج التي ستتزوج في 2021؟