ما هي توقعات برج الميزان 2019؟

توقعات برج الميزان 2019

يضع العديد من الاشخاص مع بداية العام الجديد اهداف وطموحات يسعون الوصول اليها.وبعد التعرف على توقعات برج السرطان 2019، نستعرض اليوم توقعات برج الميزان 2019 لنكتشف سويا ما يخبئه هذا العام من مفاجآت وتحديات.

نظرة عامة على توقعات برج الميزان 2019:

تعتبر سنة 2019 سنة التقدم والتطور لمواليد برج الميزان خاصة ما بين شهري فبراير وابريل. هذا وسيحقق هؤاء الاشخاص احلامهم وطموحاتهم التي يسعون الوصول اليها مع نهاية العام وخاصة بعد التعاون مع أحد مواليد برج الجوزاء.

على المستوى الشخصي:

سيعيش مواليد برج الميزان حتى بداية شهر سبتمبر حياتهم وفقا لخطط رسموها لنفسهم مسبقا التي تحدد لهم طريقة تصرفاتهم، تفكيرهم وتعاملهم مع الامور الحياتية اليومية. لكن لن يخلو هذا الامر من الأحداث المفاجئة التي ستطرأ دون سابق انذار، لذلك من الضروري توخي الحذر خاصة ما بين شهري أبريل وأغسطس حيث يحل كوكب الزهرة ضيفا على برج الميزان.

على المستوى العاطفي:

سيختبر برج الميزان بعض المشاكل العاطفية مع بداية العام 2019، حيث سيدخل في منافسة مع احد الاشخاص لكسب محبة شريكه، لذلك على مواليد هذا البرج التمتع بالثقة بالنفس والعزم لكسب حبيبه من جديد في ظل هذه الحرب القائمة. بالاضافة الى ذلك، يعتبر شهر سبتمبر الوقت المثالي للتعرف على شريك الحياة في حالة الشخص الاعزب وغير المرتبط.

على المستوى المهني:

تشير توقعات ماغي فرح للأبراج انه على برج الميزان توخي الحذر على الصعيد المهني ما بين شهري ماي ويونيو اذ قد يتعرض لأزمة مالية شديدة قد تؤثر على مداخيله ومصاريفه. سيتقدم لهذا البرج في شهر مارس فرصة جديدة لتطوير الذات والتقدم في العمل، لذلك لا يجب التردد في أخذها خاصة وأنها ستفتح له أبواب كثيرة ايجابية ومفيدة مع نهاية العام وبداية السنة المقبلة.