العقرب والقوس: علاقة مثيرة وملهمة!

توافق برج القوس مع برج العقرب

يتّفق علماء الفلك على أن العلاقة التي تجمع برج العقرب مع برج القوس ملهمة ومثيرة. فالقوس صاخب، جريء ويحب الثرثرة، بينما العقرب عاطفي، مخلص، قوي وطموح. يميل العقرب إلى التعامل بجدية في العلاقة العاطفية بينما القوس يتساهل أكثر في العلاقة. إن كنت تريدين معرفة تفاصيل العلاقة التي تجمع هذين البرجين، إقرئي ما يلي:

إن كان زوجك من برج القوس وأنت من برج العقرب، فإن علاقتكما حتماً عاطفية جدّاً وتتطلّب الحب الدائم. الرجل القوس يعبّر بحرية عن مشاعره وأحاسيسه على عكس العقرب الذي يحافظ على خصوصيته. هذا الإختلاف قد يسبّب العديد من المشاكل في العلاقة. إضافة إلى ذلك، إن غيرة المرأة العقرب قد تبعد الرجل القوس عنها. إن أراد هذا الثنائي الحفاظ على العلاقة عليه أن يعالج هذه المشاكل البسيطة.

أمّا إذا كنت أنت من برج القوس وزوجك من برج العقرب فأنت حتماً كريمة في عطائك وتعشقين قوة العقرب وتصميمه. كما أنكما تتقنان فن الإستمتاع بالعلاقة وتجبان خوض المغامرات والتجارب الجديدة. الرجل العقرب يعطي المرأة القوس الكثير من الحرية ولكنه يتوقّع منها بذل الكثير من الجهود. ننصح هذا الثنائي بتقديم التنازلات والتضحيات لإنجاح العلاقة والحفاظ عليها.

إقرئي أيضاً: السرطان والثور: علاقة حب وصداقة