السرطان والثور: علاقة حب وصداقة

توافق برج السرطان مع برج الثور

يشير علماء الفلك إلى أن السرطان والثور يتوافقان بشكل كبير. كما أنّهما يتمتعان بعلاقة عاطفية وطيدة وعميقة، لأنّهما بطبيعتهما يقدمان العديد من التضحيات ويعبّران عن حبهما في شكل كبير لبعضهما. كما أنّهما يعيشان في عالمهما الخاص، البعيد عن الواقع.

إن كنت من برج السرطان وزوجك من برج الثور، فأنتما حتماً تتقنان فنّ تلبية رغبات بعضكما البعض. يحب هذا الثنائي قضاء الأوقات الحميمية والخاصة بعيداً من ضوضاء العالم الخارجي. إضافة إلى ذلك تشعر المرأة السرطان بالأمان مع الرجل الثور الذي يعبّر لها عن حبه في شكل دائم. ولكن أكثر ما قد يسبّب المشاكل بين هذا الثنائي هو رغبة الثور بالسيطرة على العلاقة. لذلك ننصح الثور بالسيطرة على نفسه للحفاظ على العلاقة.

أما إذا كنت أنت من برج الثور وزوجك من برج السرطان فإن علاقتكما وطيدة حتماً وطويلة الأمد. فالمرأة الثور تحاول دائماً توفير الراحة والدفء إلى حبيبها ما قد يجعله مخلصاً لها حتى النهاية. فالرجل السرطان رومانسي وتقليدي بحبّه لها. هناك العديد من الصفات المشتركة بين هذين البرجين، ما يساعدهما على الحفاظ على علاقة وطيدة ومميزة. ننصح هذا الثنائي بغضّ النظر عن المشاكل التي قد تحصل لأنّها غير أساسية.

إقرئي أيضاً: الثور والحوت: علاقة متينة ومتكاملة