الأسد والقوس: عشق وشغف

توافق برج الاسد مع برج القوس

إن العلاقة التي تجمع بين الأسد والقوس هي علاقة مليئة بالشغف والحب إجمالاً. ولكن هناك العديد من الإختلافات التي قد تسبّب بعض المشاكل ما بين هذين البرجين من أبرز أسبابها، حب الأسد للتملّك وميل القوس إلى مغازلة الآخرين. إن كنت تريدين معرفة المزيد حول مدى توافق القوس والأسد، إقرئي ما يلي:

إن كنت من برج القوس وزوجك من برج الأسد فإنكما حتماً تتفقان بشكل كبير. فهناك العديد من نقاط التشابه ما بينكما، ما يعزز قدرتكما على التفاهم. إن علاقتكما مفعمة بالرومانسية وتقوى أكثر فأكثر مع الوقت. يعتبر علم الفلك أن علاقة القوس والأسد هي علاقة طويلة الأمد، يجمعها حب حقيقي وصادق. ولكن ننصح الرجل الأسد بالسيطرة على حبه للتملّك وإعطاء المرأة القوس مساحة من الحرية لتفادي المشاكل والخلافات. فالمرأة القوس بطبعها إجتماعية جداً ومحبة للحياة. (إليك أيضاً: الحوت والقوس: علاقة تتطلب الكثير من الصبر!)

أما إذا كنت أنت من برج الأسد وزوجك من برج القوس، فإن علاقتكما مليئة حتماً بشغف كبير. كما أنّكما تعيشان الحياة بملئها ولكنكما قد تختلفان بسبب ميل الرجل القوس إلى مغازلة الآخرين. لذلك ننصح الرجل القوس بالتعبير عن هذا الشغف وتخصيص المغازلة لتوأم روحه لأن ذلك سيساهم في توطيد العلاقة ما بين هذين البرجين وسيساعدهما على تخطي العديد من المشاكل.

إقرئي أيضاً: ما هي الأبراج الأكثر بخلاً؟