العقرب والثور: علاقة صعبة تتطلب التنازلات

توافق برج العقرب مع برج الثور

يتمتّع برج العقرب بحب كبير للتملّك، بينما الثور يغار كثيراً على الشريك. لذلك قد تكون العلاقة بين هذين البرجين صعبة ومعقّدة وتتطلّب التنازلات والتضحيات لإنجاحها. فقد يهيمن الشكّ في شكل كبير على هذه العلاقة، لذلك عليهما أن يتعلّما معاً كيفية التعبير عن المشاعر والأفكار بحرية بعيداً من الكبت والسكوت. كما أن على هذين البرجين إعطاء بعضهما مساحة من الحرية كي لا تتدهور العلاقة مع الوقت. إن كنت تريدين معرفة المزيد عن علاقة الثور والعقرب، إقرئي ما يلي:

إن كنت من برج الثور وزوجك من برج العقرب، فقد تمضيان العديد من الأوقات الجيدة في العلاقة، كما قد تمرّان بمراحل سيئة وصعبة على حدّ سواء. فالمرأة الثور تشكّ كثيراً بالرجل العقرب ما قد يسبّب العديد من المشاكل بينهما. أما الرجل العقرب فمزاجي في شكل كبير ودائم الإستعداد للمشاكل والخلافات، ما قد يؤدّي إلى تدهور العلاقة. لا يمكن أن تنجح هذه العلاقة إلاّ إذا إحترم كلّ من الطرفين مشاعر الآخر وإذا تقبّلا أيضاً الإختلاف في الآراء بين بعضهما.

أمّا إذا كنت أنت من برج العقرب وزوجك من برج الثور، فعليكما تقديم الكثير من التنازلات والتضحيات لإنجاح العلاقة. والجدير بالذكر، أن الرجل الثور والمرأة العقرب يتمتعان كلاهما بالصرامة، يحبّان الفردية ويشكّان ببعضهما. كما أن عنادهما قد لا يسمح لهما بتبادل وجهات النظر والآراء. لكن على رغم كلّ هذه المشاكل التي قد يواجهانها، هناك علاقة رومانسية كبيرة تجمعهما.

إقرئي أيضاً: الجوزاء والقوس: ثنائي يتحدّى الخلافات على أنواعها