العذراء والدلو: علاقة تطلب الكثير من الجهد

توافق برج العذراء وبرج الدلو

يشير علماء الفلك إلى أن العلاقة التي تجمع برج الدلو مع برح العذراء، تبدأ بتوافق شديد ولكنها تتراجع مع الوقت. على رغم أن الدلو والعذراء أذكياء بطبيعتهما ويتفقان في العديد من الأمور إلاّ أنّهما يختلفان في العديد من النقاط. فالعذراء يبحث عن الحلول المنطقية للمشاكل التي يقترفها من دون أي تفكير . إكتشفي المزيد عن العلاقة التي تجمع هذين البرجين فيما يلي:

إن كان زوجك من برج العذراء وأنت من برج الدلو فعلكيما حتماً بذل الكثير من الجهود بهدف إنجاح العلاقة. فالرجل العذراء يشعر بالقلق الدائم بينما المرأة الدلو متفائلة جدّاً. بالرغم من هذا الإختلاف، يستطيع كلّ طرف من هذا الثنائي أن يساند شريكه ويدعمه حتى يحقّق أهدافه. ننصح هذا الثنائي بتقديم بعض التضحيات بهدف الحفاظ على علاقة متينة وطويلة الأمد.

أمّا إن كنت أنت من برج العذراء وزوجك من برج الدلو، ففي المرحلة الأولى تربطكما علاقة وطيدة وقوية ولكنكما قد تبتعدان عن بعضكما مع الوقت. قد تفتقد علاقتكما للإستقرار العاطفي. فالرجل الدلو متطلّب ويحب السيطرة ما قد يخلق العديد من المشاكل في العلاقة. أمّا المرأة العذراء فقد تفقد صبرها وأعصابها على رغم طبيعتها المتفائلة.لذلك ننصح هذا الثنائي بتقديم التضحيات بهدف إنجاح العلاقة.

إقرئي أيضاً: الدلو والسرطان: علاقة مؤلمة وصعبة!