العذراء والثور: علاقة حب وطيدة ومميزة

العذراء والثور: علاقة حب وطيدة ومميزة

يتشارك برج العذراء وبرج الثور العديد من الخصائص وبالتالي يشير علماء الفلك إلى أن توافقهما جيد جدّاً. فكلاهما يحبّان مواجهة الحياة بمصاعبها، كما أنهما يبتعدان عن التهور والتبذير. إضافة إلى ذلك تتمتّع علاقتهما بالتفاني والإخلاص والولاء. ولكن، لا يخلو الأمر من بعض الخلافات التي قد تسبّبها غيرة الثور. إن كنت تريدين معرفة المزيد عن تفاصيل علاقة الثور والعذراء، إقرئي ما يلي:

إن كنت من برج الثور وزوجك من برج العذراء فهذا يعني أنك تعاملين زوجك بكلّ محبة وحنان ما يشعره بالأمان. كما أنّكما تتفقان في شكل كبير ما يجعل علاقتكما متوازنة ومنظّمة. المرأة الثور تعطي الرجل العذراء من قلبها أما هو سيقدّرها في شكل كبير ويدعمها في كلّ المراحل التي قد تمرّ بها. يتميز هذا الثنائي بروابط عاطفية قوية ووطيدة.

أما إذا كنت أنت من برج العذراء وزوجك من برج الثور فهو حتماً ينجذب كثيراً إلى الكاريزما التي تتمتعين بها. أمّا أنت فتقدّرين الشغف والحب الذي يميّز الثور عن غيره. أنتما تتفقان في شكل كبير وعلاقتكما تتميز بالإخلاص والولاء. وتنجذب العذراء الفتاة بطبيعتها العاطفية لروح الطفل لدى برج الثور. قد يواجه هذا الثنائي بعض الخلافات ولكنه ينجح في تخطّيها من دون أي مشاكل كبيرة. يتميز هذا الثنائي بالحب المتبادل الكبير والقوي.

إقرئي أيضاً: السرطان والحمل: التفاهم هو أساس الحب