jana.abdallah jana.abdallah 07-02-2022

ستعرفك عائلتي في هذا المقال عن كيفية تنظيف السيراميك من البقع المستعصيه للتخلص من الأوساخ بسرعة فائقة وهذا من خلال خلطات طبيعية مضمونة ومجربة.

ias

بعدما عرفناك سابقًا على الأخطاء التي عليك تجنبها عند تنظيف أرضيات السيراميك، إكتشفي مع عائلتي في المقال التالي الطرق المنزلية التي يمكنك اللجوء إليها والتي تساعدك على الحفاظ على لمعان السيراميك ونظافته.

الخل

بات من المعروف أن السيراميك يُعتبر من الأشياء التي يمكنك تنظيفها بإستخدام الخل، ولهذا السبب ننصحك بخلط القليل من الخل مع الماء الساخن وإضافة كمية قليلة من إحدى الزيوت العطرية ثم رش القليل هذا المزيج على الأرضية أو السيراميك وشطف الأرض ثم تجفيفها جيدًا.

صودا الخبز

يُعتبر صودا الخبز من الطرق التي تساعد في تنظيف كرسي الحمام من الإصفرار، وبالإضافة الى هذا، يعمل صودا الخبز أيضًا على التخلص من البقع المُستعصية عن السيراميك وهذا من خلال خلط 6 ملاعق من صودا الخبز و 3 من الصابون السائل مع القليل من الماء الدافئ والبدء بتنظيف الأرضية بها.

الصابون والماء

من أسهل الطرق التي يمكنك اللجوء إليها لتنظيف السيراميك من البقع المُستعصية هي من خلال إضافة القليل من الصابون الى الماء وشطف الأرض جيدًا.

واذا كنت تريدين الحصول على نتيجة فعالة وسريعة، إلجأي الى أفضل منظف وملمع للسيراميك!

العناية بالمنزل تنظيف البيت

مقالات ذات صلة

تابعينا على