تفسير حلم الفلوس الورق للمتزوجة!

تفسير حلم الفلوس الورق للمتزوجة

جميعنا تراودنا الاحلام التي قد تتكرر باستمرار او تلك التي نراها مرة واحدة ولكن تبقى في ذاكرتنا او تسبب لنا القلق في اليوم التالي، على غرار رؤية الثعبان في المنام وغيرها من الاحلام المزعجة! واحيانا تراودنا بعض الاحلام التي لا نعلم ما دلالتها ومنها رؤية الفلوس في الحلم، لذلك اليك تفسير حلم الفلوس الورق للمتزوجة في ما يلي.

ما تفسير رؤية الفلوس الورق في المنام؟

  • بحسب مفسري الاحلام تختلف رؤية الفلوس الورقية في المنام باختلاف صاحب الرؤية فتاة كان او متزوجة او حامل، والفلوس الورقية بشكل عام هي خير في المنام ولكن الفلوس الفضية ليست دليلا على الخير بل تدل على المتاعب والمصائب.
  • اذا رأت المرأة المتزوجة الفلوس الورقية في منامها فهذا دليل على الخير الكثير بالاضافة الى الاستقرار في حياتها الزوجية ومن الممكن ايضا ان يكون حلم الفلوس الورقية للمرأة الحامل دليلا على سماع بشرى سارة كالحمل!
  • حلم الفلوس الورقية للمرأة الحامل يعني الخير والرزق والسعادة في حين ان الفلوس الورقية القديمة قد تدل على سماع خبر سيئ.
  • اذا رأت المرأة العذباء في منامها اموالا معدنية فمن الممكن ان يدل ذلك على الغيبة والنميمة وعلى اصدقاء السوء كذلك الامر. في حين ان الاموال الورقية هي خير ورزق ونجاح في حياتها العملية وقد يكون الحلم دليلا على زواجها عما قريب من شخص ثري او مرموق!
  • اما اخذ المال في المنام فيعني علو شأن الشخص الذي رأى هذا الحلم في منامه وثرائه! واخذ المال بشكل عام يدل على السلطة والمركز ولكن رؤية الفلوس المعدنية تدل على المشكلات والمصاعب!

إقرأي أيضًا: ماذا تقول الكوابيس عن صحتك؟