تراتبية النساء من الأكثر غيرة الى الأقل بحسب الأبراج!

تراتبية النساء من الأكثر غيرة الى الأقل بحسب الأبراج

الغيرة الزوجية من المشاعر الطبيعية التي يختبرها الكثيرون وكثيرات في علاقاتهم وقد اطّلعنا معًا على فوائدها في مقالات سابقة ولها سيئاتها عندما تتخطى حدودها لكن وبعيدًا من فوائد الغيرة وسلبياتها، لا شك في أن الغيرة شائعة لدى جميع الأبراج الفلكية وبخاصة لدى النساء، وسنصفنها في هذا المقال من الأكثر الى الأقل غيرة ففي أي مرتبة ستحلين؟ إقرأي المقال.

  1. برج الحمل: تحتل المرأة الحمل المرتبة الأولى في قائمة النساء الأكثر غيرة على الإطلاق ومهما حاولت إخفاء غيرتها بسبب كبريائها، الا أنها قد تتحول الى امرأة شرسة للغاية اذا ما شعرت بأمر غريب يحدث من وراء ظهرها.

  2. برج الميزان: المرأة النساء تحتل المرتبة الأولى بين الأبراج الأكثر كبرياء وهي في الوقت عينه من النساء اللواتي يشعرن بالغيرة التي قد تصبح مؤذية كذلك.

  3. برج السرطان: هي امرأة مرهفة الإحساس وأي تصرف يقوم بها شريكها قد يثير غيرتها سواء كانت على حق ام لا في الوقت الذي تظهر فيها غيرتها بشكل.

  4. برج الحوت: المرأة الحوت في طليعة الأبراج الأكثر غيرة وقد تتبدل تصرفاتها تجاه الشريك بلمح البصر الا أنها سرعان ما تعيد السيطرة على انفعالاتها هذه.

  5. برج الجدي: هي رصينة وتبدو جدية دائمًا لكن ذلك لا يعني أنها لا تغار بل على العكس لكنها حين تشعر بالغيرة وتتأكد من شكوكها قد تدمر من أمامها من دون التفكير مرتين.

  6. برج العذراء: المرأة العذراء تجمع ما بين المرأة الحساسة والواقعية في الوقت عينه ولكن ذلك لا يمنعها من أن تكون غيورة وغيرتها قد تزعج الشريك مرات كثيرة.

  7. برج العقرب: رغم أنّها تظهر أفضل ما في الرجل، إلّا أن المرأة العقرب تصبح متطلبة بشكل مزعج اذا ما بدأ الشك يراودها فتبدأ بترصّد زوجها وتتوقع منه مباردات تفوق طاقته تبدد لها هذه الشكوك.

  8. برج الثور: المرأة الثور الحنونة والعقلانية في الوقت عينه، لا تسترسل غالبًا في غيرتها العمياء وتفضل أن تتأكد بنفسها

  9. برج الجوزاء: هي امرأة رقيقة ولطيفة وحساسة وتحب من قلبها، تغار نعم لكنها تحاول إخفاء غيرتها قدر الإمكان.

  10. برج الأسد: المرأة الأسد تثق بنفسها مما يجعلها عقلانية في تصرفاتها مع الشريك. إن شعرت بالغيرة تحاول الا تظهرها للشريك.

  11. برج الدلو: هي امرأة واثقة من نفسها الى حد كبير وترفض رفضًا قاطعًا أن يخطئ الشريك بحقها، وقليلًا ما تشعر بالغيرة من أي أحد آخر.

  12. برج القوس: وأخيرًا، المرأة القوس هي الأقل غيرة من بين الأبراج ولكن ذلك لا يعني أنها لا تهتم بشريكها بل على العكس.

إقرأي أيضًا: ابراج نساء ذكيات ينجبن اطفالًا اذكياء!