تخلصي من البطن مع هذه الخلطات

تخلصي من البطن مع هذه الخلطات

البطن أو الكرش مشكلة يعاني منها الرجال والنساء سوياً، فهو يغيّر شكل الجسم. الكسل والخمول وكثرة النوم، وخاصة النوم بعد الأكل مباشرة كلها أمور تؤدي الى ظهور البطن. لذلك نقدّم إليكم مجموعة من الخلطات الطبيعية المذهلة، التي تساعد على التخلص من البطن والترهلات بسرعة ودون عناء.

-خلطة الاعشاب:إن هذه الخلطة تساعدك على حرق الدهون المتراكمة في منطقة البطن بسرعة فائقة. ما عليك فعله هو غلي الشاي الأخضر مع النعناع والزنجبيل والكمون بمقادير متساوية، وإشربي منها يومياً على الريق، وقبل كل وجبة بربع ساعة.

خلطة الزنجبيل لشدّ ترهلات الجسم

-خلطة قشر الرمان:تعمل هذه الخلطة على إزالة الدهون من الجسم. إغلي ملعقة من الزنجبيل ومعلقة قرفة مع معلقة قشر الرمان (متوفر عند العطارين) ، وإشربي منه مرتين يومياً، يمكنك تحليته بملعقة عسل.

-خلطة المريمية: تساعدك على التخلص من الغازات والإنتفاخ الذي يسبب ترهلات البطن، وإزالة الكرش. أخلطي الميرمية والشاى الأخضر والبابونج أو الكاموميل بكميات متساوية، وخذي مقدار معلقة من هذا الخليط وإغليه مع الماء لمدّة 10 دقائق ثم أتركيه حتى يبرد. تناولي منه مرتين يومياً قبل الغداء وليلاً قبل النوم.

خطوات سهلة لحساب الوزن المثالي للمرأة

-خلطة الكتان: تخلصك هذه الخلطة من الكرش وأيضاً تساعد من الكولستيرول والدهون الثلاثية في الدم. تناولي معلقة من بذور الكتان على الريق صباحاً بدون طحن. يمكنك وضعها في الماء أو في كوب حليب خالي الدسم. جرّبي هذه الخلطات المذهلة وأخبرينا عن النتيجة التي حصلت عليها!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟