حلّلي شخصيتك: في اي إتجاه يذهب الفارس في هذه الصورة؟

تحليل الشخصية من خلال الإتجاه الذي يذهب اليه الفارس

أحياناً، قد يكون عنصر بسيط وغير متوقع كفيل بكشف الكثير عن شخصيتك، ولعل هذا ما يستند عليه الإختبار البسيط التالي! فكل ما عليك فعله للحصول على وصف دقيق لبعض الخطوط العريضة في طباعك هو الاجابة على السؤال التالي، بعد النظر الى الصورة ادناه:

ما الإتجاه الذي يسلكه الفارس في هذه الصورة؟

تحلّيل الشخصية من خلال الإتجاه الذي يذهب اليه الفارس
  1. إنّه يتقدّم نحوي

  2. إنه يدير ظهره لي ويبتعد

  • إن شعرتِ أنّه يتجه نحوكِ: انت شخصية واقعية ومنطقية، إذ تستندين على الحقائق الملموسة قبل اتخاذ أي قرار مهمّ كان أم بسيطاً. تؤمنين بأهمية مواجهة الأمور لتخطيها، وتفضلين قول الصراحة او سماعها من الآخر حتى ولو كانت جارحة.
  • إن شعرتِ أنّه يذهب في الإتجاه المعاكس: أنتِ شخصية عفوية وعاطفية، إذ تتأثرين بسرعة بمحيطكِ. تثقين كثيراً بحدسكِ، وتعتمدين على إلهامكِ لإتخاذ القرارات الصائبة. تؤمنين أنّ كلّ شخص يمتلك طيبة في داخله مهما كان مظهره قاسياً، وتسعين إلى الوصول لهذه الطيبة في تعاملك معه.
  • إن شعرتِ أنّه يتجه نحوكِ تارةً وفي الاتجاه المعاكس تارةً أخرى: أنتِ شخصية متوازنة، إذ تلجئين إلى التوفيق ما بين عقلك وقلبك. تنجحين في رؤية الأمور من مختلف زويايها، ما يسهّل عليكِ إتخاذ القرارات الصائبة التي تراعي جميع المعطيات. إلّا أنّكِ في المقابل قد تقعين ضحية التردد، ليتهمكِ البعض بالمزاجية!

فهل أصبنا في تحليلنا هذا، وإنطبقت المواصفات على شخصيتك؟ شاركينا رأيكِ والنتيحة التي حصلت عليها في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبار: إختاري اليد التي تعتقدين أنّها تعود لإمرأة وسنكشف أبعاد شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!