هيّا أخبرينا ماذا رأيت أولًا في الصورة وسنخبرك بعض الأسرار عنك!

تحليل شخصية من العنصر الاول في الصورة

إختبار جديد سنخوض غماره اليوم سويًا عزيزتي، لأننا سنعمد على تحليل شخصيتك من خلال الشيء الأول الذي ترينه في الصورة ، أسرار ومزايا خفية في شخصيتك سنكشفها لك للمرة الأولى! يكفي أن تنظري الى الصورة أعلاه وأن تخبرينا أيّ عنصر قد لفت انتباهك أولًا؟

وجه الرجل

إذا كان وجه الرجل أوّل ما لفت انتباهك في الصورة فإذًا أنت امرأة موضوعية الى أقصى الدرجات حتى في المواقف الصعبة وهذه نقطة قوتك. تتعاملين مع كافة الظروف وبخاصة الصعبة منها بثقة كبيرة في نفسك.

تتمتعين بشخصية قوية جدًا تجعلك ملجأً للكثيرين في الصعاب. قد تبدين للآخرين مرات كثيرة أنك باردة ومن دون مشاعر نظرًا لقدرتك على ضبط نفسك لكنك بعكس ذلك تمامًا ففي داخلك عواطف تثور باستمرار.

الطاولة

إذا نظرت إلى الصورة أعلاه وشاهدت الطاولة أولاً، فقوتك تكمن في قدرتك على الاستماع وفهم الآخرين. بارعة في التواصل وحتى من لديهم صعوبة في التعبير عن أفكارهم ومشاعرهم لا يسعهم إلا أن يجدونها أسهل عندما يتحدثون اليك.

تحبين مساعدة الآخرين على التحدث لكن في المقلب الآخر أنت تخشين اتخاذ القرارات وبخاصة المصيرية منها ونراك تترددين دائمًا في ذلك.

المرأة

إذا نظرت إلى الصورة أعلاه ورأيت المرأة جالسة في الكرسي تقرأ أولاً ، فذكاؤك هو نقطة قوتك. ذكية بالفطرة وتحبين الإستفادة من كل فرصة للحصول على معلومات جديدة حول الأمور التي تحبينها والتي تستهويك.

ولكن في المقلب الآخر يمكنك أن تكوني غير مبالية وتهملي قليلاً الأمور التي لا تشعرك بشغف الغوص في أعماقها!

الكرسي

إذا نظرت إلى الصورة أعلاه وشاهدت الكرسي أولاً، فقوتك تكمن في نظرتك الفريدة للحياة. تشاركين أحيانًا في حلّ المشكلات التي تعترض طريقك وأحيانًا أخرى تلعبين دور المهرّج وتهربين من مشاكلك هذه من خلال الضحك والسخرية منها مما يساعدك كثيرًا في التخلص من الضغط والإكتئاب.

أبرز نقاط ضغفك عدم تمكّنك من التركيز لفترة طويلة وصبرك الذي ينفذ بسرعة البرق!

إقرأي أيضًا: إختاري الألوان التي لفتتكِ وسنكشف الكثير عن شخصيتك!