إختاري الألوان التي لفتتكِ وسنكشف الكثير عن شخصيتك!

تحليل الشخصية من خلال الألوان التي تلفتك

هل تعلمين أنّه بإمكانكِ تحليل شخصيتكِ بالألوان فقط؟ فبعد أن أطلعناك سابقاً على دلالة لونكِ المفضل في هذا الخصوص، جئناكِ بصورة بسيطة ستكشف أبعاد خفية أخرى عن طباعكِ وطريقة تفكيركِ، بالإستناد على الخيار الذي يلفتكِ بشكل أكبر!

ما هي الألوان التي جذبتكِ أولاً؟

تحليل الشخصية من خلال الألوان التي تلفتك

vonvon

إختاري الحرف اللاتيني المذكور على اللون الأحادي أو الثنائي الذي إخترته، على أن يكون خياركِ هذا عفوياً، ومن ثمّ قارني إجابتكِ بالتحليلات التالية:

  • إن إخترتِ الحرف A: أنتِ شخصية تقليدية، وتحبين العيش حسب قواعد ومبادئ المجتمع التي ترين فيها الأمان والإستقرار. تفضلين الإجتماع بالعائلة والإستمتاع بالأجواء الهادئة على القيام بالمغامرات والخروج إلى أماكن جديدة.
  • إن إخترتِ الحرف B: أنتِ شخصية رومنسية وهادئة، إذ تؤمنين بالحب وحاجة كلّ شخص له كي يكمل نفسه بنصفه الآخر إلى مدى الحياة. تميلين إلى دمج نفسكِ كلياً بالشريك ووضعه كأولوية في حياتكِ على حساب كلّ الأمور الأخرى.
  • إن إخترتِ الحرف C: أنتِ شخصية مبدعة وموهوبة، إذ ترين الحياة من حولكِ بمنظار مختلف عن الآخرين، لا يخلو من اللمسة الفنية. تجدين دائماً حلول مبتكرة للمشاكل التي تواجهكِ، وتؤمنين أنّ في داخل كلّ شخص طاقة مذهلة وقدرة كبيرة على التغيير يستطيع إستخدامها إن آمن بنفسه.
  • إن إخترتِ الحرف D: التحليل ذاته للحرف A.
  • إن إخترتِ الحرف E: أنتِ شخصية إيجابية ومفعمة بالحياة، إذ ترين دائماً الأمور من منظارها الجيّد، وتحولين الصعوبات التي تواجهينها إلى عبرةٍ تخرجين منها كشخص أقوى. تتمتعين بإرادة صلبة وعزيمة كبرى لتحقيق كلّ ما تسعين إليه، فلا تحبطكِ العواقب أو الأصداء السلبية من حولكِ.
  • إن إخترتِ الحرف F: التحليل نفسه للحرف A.
  • إن إخترتِ الحرف G: أنتِ شخصية هادئة ولطيفة، فتتفادين المواجهات والصراعات، وتعمدين إلى حلّ المشاكل بالحوار، كما أنكِ تتمتعين بأنوثة عالية.
  • إن إخترتِ الحرف H: أنتِ شخصية متمرّدة، فلا تحبين الإنصياع لما يفرضه عليكِ المجتمع من تصرفات نمطية، ولا تخشين من التصرف حسب قناعاتكِ ومبادئكِ الخاصّة. تتمتعين بذوق غريب في الملابس وأسلوب الشعر ولا تأبهين لآراء الآخرين.

فهل نجحنا في تحليل شخصيتكِ بشكل دقيق من خلال هذه الصورة؟ أخبرينا برأيكِ ونتيجتكِ ضمن خانة التعليقات، ولا تنسي مشاركة الإختبار مع صديقاتك كي يخضعن له أيضاً!

إقرئي المزيد: سؤال واحد وبسيط يكشف الكثير عن شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!