إكتشفي أي نوع من النساء أنت حسب الشهر الذي ولدت فيه!

تحليل شخصية المرأة حسب شهر الولادة

هل تعلمين أنّ الشهر الذي ولدتِ فيه يكشف الكثير عن طباعكِ وشخصيتكِ كإمرأة؟ إكتشفي معنا في هذا السياق أي نوع من النساء أنتِ حسب شهر ولادتك:

  • شهر يناير: أنتِ إمرأة تتميّز بطموحها الكبير، بالإضافة إلى جدّيتها ومحافظتها على القيم والأخلاق في الوقت نفسه. تميلين إلى إنتقاد الآخرين أحياناً، ولا تحبّين التكلّم عن مشاعرك الخاصّة.
  • شهر فبراير: أنتِ إمرأة رومنسيّة إلى أبعد الحدود، وتحبّين أن يتعامل معكِ الآخرون بصبر، إذ أنكِ صعبة الفهم بسبب مزاجكِ المتقلب. رغم رومنسيتكِ، إلّا أنك لا تسامحين وتتخلين تماماً عن أيّ كان في حال أقدم على خيانتك.
  • شهر مارس: أنتِ إمرأة ساحرة وتتمتعين بكاريزما عالية. وفيّة إلى أبعد الحدود، كما أنّه ليس من السهل الحصول على قلبك. رغم ذلك، إلّا أن الحياة إلى جانبكِ ممتعة، حتّى في مشاكلها!
  • شهر أبريل: أنتِ إمرأة ديبلوماسية وتعرفين كيفية التكلّم مع الآخرين لكسب ودّهم وإحترامهم. تميلين إلى الوقوع في شرك الغيرة أحياناً، خصوصاً فيما يتعلّق بالشريك، ولكنكِ رغم ذلك قادرة على جعله الرجل الأسعد في العالم، خصوصاً وإن إستطاع إكتساب ثقتك!
  • شهر مايو: أنتِ إمرأة وفية لمبادئكِ وتتمتعين بعزيمة قوية لإكمال كلّ ما بدأتِ بفعله حتّى النهاية. طباعك صعبة ولكنكِ في المقابل تتمتعين بجاذبية كبيرة تجعلك محط أنظار الآخرين. عندما تدخلين حياة أحدهم ولو لفترة وجيزة، تصبحين صعبة النسيان!
  • شهر يونيو: أنتِ إمرأة مبدعة وفضوليةّ، كما أنكِ تميلين إلى التكلّم بسرعة قبل التفكير ملياً بما ستقولينه، فبرأيكِ، قول الحقيقة في وجه أحدهم أفضل من التكلم عنه في غيابه. أنتِ خطيرة في لعبة الحبّ وقادرة على الإستحواذ كليّاً على عواطف الرجل وتفكيره.
  • شهر يوليو: أنتِ إمرأة غامضة، جميلة وذكيّة، إذ تكرهين النزاعات والمشاكل وتحاولين بأسلوبكِ المهذب إرضاء كلّ من حولك. في المقابل، يتهمك البعض بكونك حقودة، إذ لا تنسين ولا تسامحين على الإطلاق في حال أقدم أحدهم على أذيتكِ.
  • شهر أغسطس: أنت إمرأة متناقضة، فأنتِ طيّبة القلب للغاية، ولكنكِ تمتلئين أيضاً بحبّ الذات! تتمتعين بحس دعابة عالٍ ولكنكِ لا تتقبلين المزاح والسخرية من الآخرين. تحبّين أن تكوني في بقعة الضوء، ومحطّاً لإهتمام الآخرين.
  • شهر سبتمبر: أنتِ إمرأة لطيفة، مهذّبة وجميلة، ولكن رغم صفاتكِ هذه، إلّا أنكِ تتحولين إلى شخصٍ قاسٍ وحقود في حال قام بأذيتكِ أو خيانة ثقتكِ. تفضّلين الإستقرار على التغيير، والهدوء على الصخب.
  • شهر أكتوبر: أنتِ إمرأة قوية بكلّ ما للكلمة من معنى، إلّا أنكِ في قرارة نفسكِ عاطفية، وتمتنعين عن البكاء أمام الآخرين حفاظاً على مظهركِ القوي. ذكيّة إلى أبعد الحدود ولا تكشفين مكنونات قلبكِ وشخصيتكِ الفعلية إلّا أمام الذي يكتسب ثقتكِ فعلاً.
  • شهر نوفمبر: أنتِ إمرأة متفوٌّقة دائماً في طريقة تفكيركِ، كما أنّ مهارتكِ الأكبر هي قدرتكِ الفورية على تمييز الكذب من الحقيقة. لا يستطيع أحدهم أن يخطئ في حقّك فأنتِ تعرفين جيداً كيفية الرد عليهم بطريقة قوية وذكيّة!
  • شهر ديسمبر: أنتِ إمرأة محظوظة للغاية، إلّا أن صبرك ينفد بسرعة كبيرة. تخرجين دائماً من المواقف التي تواجهينها وأنتِ رابحة، كما وأنكِ قادرة على تحسين مزاج الآخرين من حولك بمجرد التكلم معهم. تتمتعين بقلب كبير مفتوح للجميع ما يعرضكِ بشكل أكبر للأذية.

هل إنطبقت عليكِ هذه المواصفات؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إعرفي شخصيتكِ من تاريخ يوم ميلادك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!