إعرفي شخصيتكِ من تاريخ يوم ميلادك!

إعرفي شخصيتكِ من تاريخ يوم ميلادك!

لكلّ منّا طباع خاصّة تميّزها وتؤثّر في طريقة تعاملها مع الآخرين. في هذا السياق، كثرت تحليلات الشخصيّة وأساليبها، من الأبراج، إلى وضعيات النوم والجلوس وحتّى من فئة الدم... فماذا عن تحليل الشخصيّة من يوم الولادة؟ إكتشفيها معنا وشاركينا رأيكِ ما إن كانت تنطبق عليكِ أم لا!

للمزيد: حلّلي شخصيّتكِ من خلال فصيلة دمك!

مواليد أيّام 1، 10، 19، 28: شخصيّة ذكيّة، مرحة، صريحة في كلامها إلّا أنّها عنيدة وتشعر بالغيرة من المنافسة. تكدّ في عملها وتطمح دائماً بالحصول على المركز الأوّل والأفضل. هذا النوع من الشخصيات يحبّ الإستقلاليّة، لذلك قد يقع في الحبّ في عمر صغير، إلّا أنّه لا يتزوّج إلا عندما يكون ناضجاً تماماً.

مواليد أيّام 2، 11، 20، 29: رغم كلّ شيء، تكونين محبوبة من الجميع! أنتِ شخص حنون ويحلم كثيراً ولكنّكِ تملكين ثقة منخفضة بنفسكِ نسبياً وتحتاجين دائماً إلى الدعم من الآخرين. ولعلّ طباع مواليد هذه الأيّام متقلّبة، لا يمكن توقّعها، إذ تتغير مع الوقت والظروف، إلّا أنّها تميل قليلاً إلى الأنانيّة مع قدرة عالية على التواصل الكلامي. شخصيّة غير قويّة في الحبّ إلّا أنّها تتحمل الكثير من مسؤوليات العائلة بعد الزواج!

مواليد أيّام 3، 12، 21، 30: شخصيّة متديّنة، طموحة، محترمة ومثابرة في الحياة، إلّا أنّها تميل أحياناً إلى قسوة القلب والأنانيّة. لعلّ مواليد هذا اليوم يواجهون نسبة مشاكل أكبر مع العائلة والمحيط خصوصاً في المراحل الأولى من الحياة. كذلك، يصعب التعامل معهم، ولكن بمجرّد أن يعتادوا على شخصٍ ما، لن يضيعوا صداقته أو يخطئوا في حقّه. بالإضافة إلى ذلك، يتميّزون بشخصيّة تحبّ بحرّية وتفكرّ بطرق خلّاقة!

مواليد أيّام 4، 13، 22، 31: أنتِ شخصيّة عنيدة بإمتياز! تعملين بإجتهاد إلّا أنّ حظّكِ السيء يتبعكِ أينما ذهبتِ، فأنتِ تواجهين الكثير من خيبات الأمل! إنسانة مساعدة وتتفّهمين الآخر ومشاكله بطيبة قلب، إلّا أنّكِ تميلين إلى القسوة في الكلام وإنفاق المال أحياناَ من دون تفكير. شخصيّة تساعد عائلتها وأصدقاءها وتقع في الحب في عمرٍ صغير. جذرية، صبورة، مداومة، قديمة الطراز قليلاً، إلّأ أنّها تعيش دائماً حسب الأسس والتنظيم.

للمزيد: تعرّفي على شخصيتك من شكل أنفك!

مواليد أيّام 5، 14، 23: أنتِ فرد شعبيّ ومعروف جداً في محيطكِ، إذ تستطيعين حلّ أبرز مشاكلكِ وتنفيذ كلّ ما تريدين من خلال الكلام والمفاوضات حتّى مع الأعداء! طريقة تفكيركِ تجاريّة بإمتياز، فأنتِ لا تفكرين بالوقت بل بالأمر التي عليكِ فعله. مرحة، ذات حس فكاهي عالٍ، تحبّين الحريّة والتغييرات الجذريّة، ما يجذب حولكِ العديد من الأصدقاء وحتّى من العلاقات. تميلين إلى الأنانيّة بعد الإستقرار في الحبّ وتستطيعين الإنسجام مع مختلف أنواع الأشخاص!

مواليد أيّام 6، 15، 24: شخصيّة تستمتع بالحياة إلى أقصاها، لا تهتمّ بآراء الآخرين، موهوبة وطيّبة مع الأشخاص التي ترتاح لهم. تشعرين أنّكِ محظوظة في كلّ أصعد حياتكِ، كما أنّكِ شخص محبّ خصوصاً تجاه العائلة والأصدقاء. دائماً ما تكونين مصدر الأجواء السعيدة والمسالمة في منزلكِ، خصوصاً وأنّكِ تتمتّعين بحسن إصدار الأحكام والمسؤوليّة. ممتازة في تضميد جروح الآخرين ومواساتهم بكلّ عطف واهتمام وحبّ!

مواليد أيّام 7، 16، 25: تنجحين في جذب كلّ من يحيط بكِ، فأنتِ واقعيّة، واثقة من نفسكِ، سعيدة وتتمتّعين بمواهب عديدة في التعلّم، الموسيقى، الفنون، الغناء وحتّى التمثيل، ولكنّ لديكِ مشكلة أساسيّة في العصبيّة والسيطرة على غضبكِ. تتخلّين عن أشياء كثيرة لأسرتكِ وتقدرّين القيم العائلية بشكل كبير. تمتلكين تقريباً كلّ شيء في حياتكِ، ولكنّكِ تميلين دائماً إلى الشعور بالفراغ والإنجرار وراء الهموم.

مواليد أيّام 8، 17، 26: شخصيّة قويّة جدّاً، ولكنّ يصعب على الأشخاص من حولكِ فهمكِ جيّداً. تدلّين على الأمور كما هي بدون مجاملة، خصوصاً بسبب معانتكِ مع بعض الإضطرابات منذ سنّ صغير. تحاربين من أجل العدالة وتكرهين الظلم بكلّ أشكاله، ولكنّكِ تتحفّظين في إختيار أصدقائكِ ما يعرّضكِ أكثر من غيركِ إلى الوحدة، رغم إستعدادكِ الدائم لمساعدة الآخرين. تميلين إلى التزوج أكثر تأخراً من غيركِ، ولكنّكِ ستنجحين في حياتكِ العائليّة بفضل تنظيمكِ للأمور، مثابرتكِ، وقدرتكِ على التحمّل! مواليد أيّام 9، 18، 27: أنتِ من الأشخاص الذين لا ينسجمون بسهولة مع متطلبلات الحياة، قويّة جسدياً وفكرياً، طموحة إلى أبعد مدى، مثابرة، ومحترمة من قبل محيطكِ. تنجحين في الوصول إلى أهدافكِ حتّى ولو بأصعب الطرق وتواجهين التحديات مهما كانت. عادة ما تكونين شقيّة كثيراً في صغركِ، إلّا أن نضجكِ يحوّلكِ إلى إنسان هادئ ولكن لا يخلو من القوّة. رغم قوّتكِ، الحبّ ليس قضيّة سهلة بالنسبة لكِ، ولكنكِ صبورة، حكيمة وشغوفة!

إقرئي المزيد: ماذا يكشف شهر ميلادك عن شخصيتكِ؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!