إختبار: حللي شخصيتكِ من طريقة حملكِ لحقيبة اليد!

تحليل الشخصيتة من طريقة حمل حقيبة اليد

قد لا تدركين ذلك، ولكن طريقة حملكِ لحقيبة اليد قد تكشف الكثير عن شخصيتكِ وحالتكِ النفسيّة! هذا ما كشفته الأخصائية في لغة الجسد "كايثلين هندريكس"، والتي قسّمت طريقة حمل النساء لحقائبهنّ إلى 6 أنماط شائعة... فأي أسلوب تعتمدين أنتِ عادةً؟

إمساك الحقيبة باليد

إمساكها باليد: وهنا، لا نتكلّم عن حقيبة اليد الصغيرة الخاصّة بالسهرة، بل عن حقائب اليد الكبيرة. ولعلّ حملها بأسلوب يشابه حقيبة العمل يدلّ إلى أنّكِ تبدين أهمية كبرى لما تفعلينه أو لوظيفتكِ، وتحبين لفت الإنتباه إلى كونكِ قادرة على لعب دور سيدة الأعمال بشخصيتكِ.

وضع الحقيبة حول الكوع أو المعصم

وضعها حول الكوع أو المعصم: وكأنكِ تقولين للعالم بأجمعه أنكِ لا تحتاجين لإستعمال ذراعيكِ الإثنين للتنقّل وإنجاز المهام، فإطلالتكِ الأنيقة هي الأهم بالنسبة لكِ وليس راحتكِ. كذلك، قد يدل حملكِ لحقيبتكِ حول معصمكِ الى أنّكِ تتباهين نوعاً ما بها وتريدين إظهارها.

وضع الحقيبة على الكتف وقريبة من الجسم

وضعها على الكتف وقريبة من الجسم: أنتِ شخصية براغماتيكيّة تبحث عن العملية والراحة أكثر من المظهر الأنيق. فأنتِ تفضلين أن تشعري بحرية أكبر خلال تحرككِ بدلاً من إظهار قطعة الأكسسوار التي ترتدينها.

وضع الحقيبة على الكتف مع تركها تتأرجح

وضعها على الكتف مع تركها تتأرجح: لا تهتمين على الإطلاق بمظهر حقيبتكِ وربما حتى بملابسكِ، فالسبب الوحيد الذي يدفعكِ إلى حملها هو فعاليتها في توضيب كلّ ما تحتاجينه، ليكون في متناولكِ ساعة تريدين. هذا الشعار لا تعتمدينه فقط في إطلالتكِ، بل في مختلف تصرفاتكِ اليوميّة.

إرتداء الحقيبة بأسلوب الـCrossbody أمام الجسم

إرتداؤها بأسلوب الـCrossbody أمام الجسم: أنتِ على الأرجح تشعرين بالحذر، أو ربّما الخجل وحتى العدوانية، فوضع الحقيبة أمام جسمكِ بهذه الطريقة هو بمثابة حاجز جسدي تحتمين به في شكل غير واعٍ!

إرتداء الحقيبة بأسلوب الـCrossbody وراء الجسم

إرتداؤها بأسلوب الـCrossbody وراء الجسم: لا تهتمين على الإطلاق كيف يبدو مظهركِ، فأنتِ تعيشين حياة سريعة ومشغولة، الأمر الذي يتركك دائماً في عجلة من أمركِ!

إقرئي المزيد: إختبار: حلّلي شخصيتكِ من طريقة استحمامكِ!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!