إختبار: سنكشف خفايا شخصيتك من خلال ما ترينه في هذه الصورة!

تحليل الشخصية من خلال ما يتم رؤيته في الصورة

ماذا لو قلنا لكِ أننا نستطيع وبصورة واحدة فقط كشف مزايا شخصيتكِ، مهما كنتِ حريصة على إخفائها؟ كلّ ما عليكِ فعله هو النظر إلى الرسم أدناه، وإخبارنا بما رأيته!

تجدر الإشارة أنّ هذه الطريقة في تركيب الصور تُستخدم عادةً في افتحاص عمى الألوان، ولكنّنا هذه المرّة سنستعملها لكشف بعض الصفات في شخصيتكِ.

فأنظري إلى الصورة، وإختاري الحيوان الذي رأيته للوهلة الأولى وبشكل أوضح:

تحليل الشخصية من خلال ما يتم رؤيته في الصورة

Twitter

ما الحيوان الذي رأيته أولاً؟

  1. الأرنب

  2. البجعة

  3. الأفعى

التحليل:

  • إن رأيتِ الأرنب: أنتِ شخصية عفوية، إنفعالية وصاخبة، إذ تتصرفين كما يمليه عليكِ قلبه، وتتفوهين بكلّ ما تفكّرين به دون احتساب العواقب. تؤمنين بأنّنا نعيش مرّة واحدة فقط، فلمَ لا نستطيع الإستمتاع قدر الإمكان وكلّما أتاحت لنا الفرصة؟ مقابل هذه الإيجابية، قد تقعين أحياناً ضحية التسرّع كما العصبية، إذ تجدين صعوبة في السيطرة على مشاعركِ، ولكنكِ سرعان ما تهدئين!
  • إن رأيتِ البجعة: أنتِ شخصية هادئة ومسالمة، فلا تحبين المشاكل والنزاعات وتفضلين في معظم الأحيان التزام الصمت على مجادلة الآخرين. تتمتعين بقلب طيب، وتحاولين دائماً إيجاد النقاط الإيجابية في الشخص الآخر مهما بدت لكِ تصرفاته سيئة. تسامحين بسرعة، فلا تتركين الحقد يتسلل إلى قلبكِ، ولكن ما إن طفح الكيل من إساءة أحدهم المتكرّرة إليكِ، تخرجين نفسكِ من حياته بكل هدوء وصمت!
  • إن رأيتِ الأفعى: أنتِ شخصية ذكية للغاية بنسبة تفوق المعدّل، إذ تستطيعين التنبه لتفاصيل لا تلحظها الأكثرية الساحقة. تبرعين في قراءة لغة الجسد وتعابير الوجه لدى الآخرين، ما يمنحكِ إمتياز كشف نيات كلّ من حولكِ، وإفتضاح كذبهم أو غشّهم. لا تسامحين من تسبب لكِ بالأذية بسهولة، وتحرصين على الإنتقام بدم بارد، الأمر الذي تجيدينه بطرق مبتكرة!

فهل إستطعنا تحليل شخصيتكِ بشكل دقيق؟ شاركينا رأيكِ والنتيجة التي حصلتِ عليها ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: ما الذي ترينه في الصورة؟ الإجابة تفضح نقطة مهمة في شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!