ما الذي ترينه في الصورة؟ الإجابة تفضح نقطة مهمة في شخصيتك!

تحليل الشخصية من خلال ما يتم رؤيته في الصورة

وكأن الخدع البصرية وحدها لا تكفي لإذهالنا، حتّى باتت تستخدم مؤخراً في إختباراتٍ للشخصية تقدّم نتائج دقيقة للغاية؛ ولعلّ الصورة التالية خير دليل على ذلك! فماذا لو قلنا لكِ أننا قادرون على كشف نقطة مهمّة من شخصيتكِ من خلالها؟

إلى أي مدى أنتِ متفائلة؟

أنظري إلى الصورة أدناه: ما الذي ترينه على رأس العامود الإسمنتي؟

تحليل الشخصية من خلال ما يتم رؤيته في الصورة

Vonvon

  1. شكل هرم

  2. حفرة مجوفة

التحليل:

  • إن رأيتِ شكل الهرم: أنتِ شخصية متفائلة بكلّ ما للكلمة من معنى، فدائماً كما تنظرين نحو الحياة من جانبها المشرق، وتتوقعين حصول الأفضل. تؤمنين أنّ المستقبل يخبئ لكِ أموراً مذهلة، مهما تتالت خيبات الأمل لديكِ وإشتدت الظروف، فأنتِ تفكرّين بقلبكِ وليس بعقلكِ. لا تستسلمين بسهولة وتثقين بقدراتكِ وبشجاعتكِ!
  • إن رأيتِ الحفرة المجوفة: أنتِ شخصية حذرة للغاية، فتبتعدين أحياناً عن التفاؤل وتضعين الإحتمالات الأسوأ أمامكِ لتفادي خيبات الأمل. لا تنجرفين وراء مشاعركِ، وتفكّرين في أغلب الأوقات بعقلكِ، حتّى ولو عنى ذلك إتخاذ قرارات صعبة ولكن صائبة بنظركِ. يتهمكِ البعض بالتشاؤم، ولكنكِ مقتنعة كلياً بمقاربتكِ في الحياة!
  • إن رأيتهما في الوقت نفسه: أنتِ شخصية واقعية ومنطقية، إذ تحرصين على خلق التوازن في حياتكِ بين ما يمليه عليك عقلكِ وقلبكِ. فتارةً تتفاءلين إن كانت المعطيات على الأرض تبشّر خيراً، وتارةً تتوقعين الأسوأ إن لم تكن الحظوظ إلى جانبكِ. يلجأ إليكِ أصدقاؤكِ لأخذ النصح والمساعدة على تخطّى مشاكلهم، فأنتِ دائماً ما توفّرين الحلول الوسطية!

فهل شعرتِ بأنّ هذا الإختبار إستطاع تجسيد مواصفات شخصيتكِ بدقّة؟ شاركينا رأيكِ والنتيجة التي حصلت عليها في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبري شخصيتك من خلال الموضع الذي تتدغدغين فيه بشكل أكبر!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!