قومي بتكتيف يديك وسنكشف الكثير عن شخصيتكِ!

تحليل الشخصية من خلال طريقة تكتيف اليدين

هل تعلمين أنّ الجزء المهيمن من دماغكِ قد يحدّد الكثير من معالم شخصيتكِ وطريقة تفكيركِ؟ إخضغي لهذا الإختبار البسيط لكشف طباعكِ وأسلوبكِ في الحياة في هذا السياق!

الإختبار:

قومي بتكتيف يديكِ؛ ما هي اليد الأعلى التي تستند على اليد الأخرى؟

تحليل الشخصية من خلال طريقة تكتيف اليدين

Vonvon

  1. اليد اليسرى

  2. اليد اليمنى

التحليل:

  • إن كانت اليد اليسرى هي العلوية: الجزء الأيمن من دماغكِ هو على الأرجح المسيطر. أنتِ شخصية مبدعة وتتمتعين بنظرة فنية مميزة للأمور. تستمتعين بعيش حياتكِ إلى جانب أصدقائكِ وعائلتكِ. دائماً ما تنشغلين بالكثير من المشاريع، والتي تخططين لها بشكل مبتكر لا يشبه أحد. تتمتعين بحس الفكاهة، وإجمالأً ما تكونين بمزاج جيّد. لا تنظرين إلى الوراء وتفضلين عيش اللحظة والإستمتاع بالحاضر. أحلامكِ كبيرة ومغامرات كثيرة بإنتظاركِ!
  • إن كانت اليد اليمنى هي العلوية: الجزء الأيسر من دماغك هو على الأرجح المسيطر. أنتِ شخصية واقعية ومنطقية، وتتمتعين بذكاء يفوق المعدّل. تؤمنين بضرورة العمل الجاد والشاق لتحقيق مرادكِ. تحبين تنظيم أموركِ، وتفضلين درس خطواتكِ قبل الإقدام عليها. تعملين على تطوير مهاراتكِ ولا تستسلمين بسرعة. ذاكرتكِ قوية بشكل مذهل وتستطيعين ملاحظة التفاصيل الدقيقة في كل ما يجرى من حولك. تتمتعين بحس القيادة، ولكنكِ إنفعالية أحياناً، فلا تستطيعين التغاضى عن الخطأ أو الإستهتار.

فهل إنطبقت هذه المواصفات على شخصيتكِ؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبار ممتع: طريقة تناولك للبطاطس المقلية تفضح شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!