إختبار ممتع: طريقة تناولك للبطاطس المقلية تفضح شخصيتك!

تحليل الشخصية من خلال طريقة تناول البطاطس المقلية

هل تحبين تجربة إختبارات الشخصية الغريبة والممتعة؟ فبعد أن أطلعناكِ على تحليل دقيق من خلال الجزء المفضل لديكِ عند تناول الدجاج، حان الوقت لإكتشاف الدلالة الفعلية وراء طريقة تناولكِ للطبق الذي يحبه الجميع: البطاطس المقلية!

كيف تتناولين البطاطس المقلية.

تحليل الشخصية من خلال طريقة تناول البطاطس المقلية
  1. من خلال سحب كلّ قطعة بطاطس على حدة، وباليد

  2. أتناول البطاطس دون لمسها، ومن خلال إستعمال الشوكة أو القشة

  3. من خلال سحب أكثر من قطعة بطاطس في الوقت نفسه، وباليد

تحليل الإجابات:

  • الطريقة الأولى: أنتِ شخصية هادئة، تعتنين بالتفاصيل وتبعدين نفسكِ قدر الإمكان عن الفوضى والإجهاد. تراقبين الأمور جيّداً من حولكِ وتتخدين الخطوات اللازمة دون تهوّر أو في المقابل تردّد. لا تأبهين للضغوطات الخارجية التي تحيط بكِ، فأنتِ تحبين الإستمتاع بالأمور كما هي دون أي قلق أو إستعجال.
  • الطريقة الثانية: أنتِ شخصية منظّمة إلى حدّ الوسواس، فتحبين الإمساك بزمام الأمور إلى أقصى حدّ وإتباع القواعد التي تسنينها لنفسكِ دون أي إستثناءات. تقومين بالتخطيط مسبقاً لكلّ الأحداث التي تجري في حياتكِ، ما يساعدكِ على الشعور بإسترخاء أكبر وطمأنينة، فأنتِ تصابين بالهلع إن شعرتِ بأن الأمور تخرج عن سيطرتكِ. تهتمين كثيراً بنظافة منزلكِ وترتيب أغراضكِ، وتركّزين على إتقان كل المهام المطلوبة منكِ.
  • الطريقة الثالثة: أنتِ شخصية حماسية، عفوية ومفعمة بالطاقة، ولكنكِ في المقابل تفتقدين للصبر وتقعين بسهولة ضحية القلق والتوتّر. دائماً ما تشعرين بأنّكِ على عجلة من أمركِ، ونادراً ما تمتلكين ردّة فعل وسطية؛ فأنتِ إمّا تضحكين بأعلى ما أوتيتِ من صوت، أو تستلمين للبكاء سريعاً. تهمكِ آراء الآخرين كثيراً، فتجدين صعوبة في تقبل النقد السلبي، كما أنكِ حساسة وعاطفية.

فهل أصبنا في تحليلنا هذا؟ شاركينا رأيكِ والنتيجة التي حصلتِ عليها ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبار غريب ولكن دقيق: طريقة تقشيرك للموز تفضح شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!