إختاري الشكل الأقرب إلى نظاراتك الشمسية المفضلة وسنفضح خفايا شخصيتك!

ماذا لو قلنا لكِ أنّ خياراتكِ في الموضة كفيلة أيضاً بكشف الكثير عن شخصيتكِ؟ إذ جئناكِ بإختبار ممتع يفضح طريقة تفكريكِ وطباعكِ من خلال شكل النظارات الشمسية التي تمتلكينها أو تفضلينها!

إطّلعي على الصورة التالية وإختاري الرقم الذي يتناسب مع تصميم نظارتكِ، مع العلم بأنّه عليكِ إختيارها إجمالاً حسب شكل وجهكِ:

تحليل الشخصية من خلال شكل النظارات الشمسية

Fabiosa

الآن وقد حصلتِ على الرقم، قارنيه بالتحليلات التالية:

  • النظارة رقم 1: أنتِ شخصية رومنسية للغاية، إذ تقدّمين كلّ ما تمتلكينه من مجهود ووقت لتحسين العلاقة وإبقاء الشعلة بينكِ وبين الشريك. تحبين الخروج من المنزل، ومشاركة حياتكِ مع الآخرين، ولكنكِ لا تحسنين أحياناً إختيار الأصدقاء المناسبين.
  • النظارة رقم 2: أنتِ شخصية عفوية للغاية، فلا تفكّرين ملياً قبل إتخاذ أي قرار مهما كان مهماً، وتفضلين إتباع حدسكِ. رغم أنّ هذه الصفة تجعل منكِ شخصاً محبباً ومرحاً، ولكنكِ أحياناً تواجهين تداعيات تصرفاتكِ المتسرعة، وتحظين بالكثير من الإنتقاد.
  • النظارة رقم 3: أنتِ شخصية هادئة ومسالمة إلى أبعد الحدود، فتبعدين نفسكِ عن "الدراما" والثرثرة، كما أنكِ تتفادين المشاكل والنزاعات قدر الإمكان. رغم أن ضميركِ يكون مرتاحاً، إلّا أنكِ تتعرضين للظلم أحياناً، بسبب تمادي الآخرين بتصرفاتهم تجاهكِ، مقابل تجاهلكِ الدائم للموضوع تفادياً للمواجهات.
  • النظارة رقم 4: أنتِ شخصية إجتماعية وتحبين الإختلاط بالآخرين، وأن تكوني محطاً للأنظار ومركزاً للإهتمام. لذلك، تسعين إلى إتقان مظهركِ وإتباع آخر صيحات الموضة، كما أنكِ دائماً ما تسيطرين على مجرى الحديث ضمن الجماعة. تقولين الحقيقة كما هي هي، لذلك، أنتِ تحظين إمّا بالحب أو بالكره المطلق من قبل معارفكِ!
  • النظارة رقم 5: أنتِ شخصية عاطفية وحساسة، كما أنكِ تجيدين التعبير عن مشاعركِ بدقّة بعيداً عن أي كبت أو خجل. تعرفين ما تريدينه بالتحديد من هذه الحياة، وتسيرين في مسلك واضح لتحقيق أحلامكِ. نادراً ما تستسلمين للتهور، فأنتِ تدرسين خطواتكِ جيداً، ولكنكِ تغلّبين قلبكِ على عقلكِ في هذا الخصوص.
  • النظارة رقم 6: أنتِ شخصية واقعية ومنطقية، فلا تعيشين في عالم الأحلام والمشاعر، وتستندين دائماً على الحقائق الملموسة. تغلبين عقلكِ على قلبكِ لدى إتخاذ القرارات المصيرية، لذلك يتهمكِ البعض بالبرودة وقسوة القلب. يستطيع الآخرون إئتمانكِ على أسرارهم وحتّى ممتلكاتهم، فأنتِ مخلصة في هذا السياق، وتكرهين الكذب والخداع.

فهل عكست نتائج التحليل طريقة تفكريكِ الفعلية؟ شاركينا رأيكِ ضمن خانة التعليقات وأرسلي الإختبار لصديقاتكِ كي يجربنه!

إقرئي المزيد: إختبار: الطريقة التي تغلقين فيها كيس الخبز بعد إستعماله تكشف أبعاد شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!