إختبار: الطريقة التي تغلقين فيها كيس الخبز بعد إستعماله تكشف أبعاد شخصيتك!

تحليل الشخصية من خلال طريقة اغلاق كيس الخبز بعد إستعماله

هل تلحظين أنّنا، وحتى لو كنّا من العائلة نفسها ونعيش تحت سقف واحد، قد نلجأ إلى ربط كيس الخبز بشكل مختلف بعد الإنتهاء منه؟ فإجمالاً ما ننقسم إلى 3 أنواع من الأشخاص في هذا الخصوص، علماً بأنّ هذا الخيار يكون تلقائياً وغير واعٍ.

فإلى أي من الأنماط الـ3 تنتمين؟ إجابتكِ هذه تكشف الكثير عن شخصيتكِ وطريقة تفكيركِ!

أنظري إلى الصورة التالية، وإختاري الطريقة التي تلجئين إليها في معظم الأحيان إلى أغلاق الكيس، ثمّ قارني نتيجتكِ مع التحليلات أدناه:

تحليل الشخصية من خلال طريقة اغلاق كيس الخبز بعد إستعماله

التحليلات:

  • إن كنتِ تستخدمين الرباط المخصص: أنتِ شخصية منظّمة، وتحرصين على إتباع الأسس والقوانين بشكل حرفي. تتقنين كلّ ما تقومين به على أكمل وجه، فلا تتلكئين أو تؤجلين أي مهام مطلوبة منكِ. تتنبهين إلى التفاصيل الصغيرة، كما أنّ الصورة الكبيرة للأمور لا تفوتكِ. تكرهين الإهمال والفوضى، فأغراضكِ دائماً مرتّبة بشكل مذهل!
  • إن كنتِ تربطينه بواسطة عقدة: أنتِ شخصية مستقلّة إلى أبعد الحدود، فلا تحبين الإستعانة بأي أحد لمساعدتكِ، كما أنكّ تقومين بالأمور المطلوبة منكِ لوحدكِ وعلى طريقتكِ الخاصّة. تمتلكين نظرة فنية ومبدعة للأمور، فتبتكرين حلولاً وأفكاراً غير مألوفة لإنجاز مهامكِ اليومية. المظاهر الخارجية لا تهمكِ فأنتِ تركزين على المضمون بشكل أكبر!
  • إن كنتِ تقومين بطيّ طرفه ووضعه تحت الكيس: أنتِ شخصية عفوية وحيوية، إذ تعيشين حياتكِ بوتيرة سريعة ونشيطة على الدوام. لا تحبين الإنشغال بتفاصيل الأمور والتوقف عند العوائق، فكلّ ما يهمكِ هو تحقيق أهدافكِ والإستمتاع في الوقت نفسه. يتهمكِ البعض بالتسرع واللامبالاة، وذلك لأنّكِ تغلّبين مشاعركِ وأحاسيسكِ على عقلكِ. لكن هذا الأمر لا يؤثر فيكِ سلباً لأنّكِ لا تكترثين لآراء الآخرين، وما يهمكِ هو العيش بالطريقة التي تحلو لكِ!

فهل أصبنا في تحليلنا هذا؟ شاركينا رأيكِ ونتيجتكِ ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبار ممتع للشخصية: هذا ما تكشفه طريقة أكلك للبيتزا!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!