تحليل: ماذا تكشف ساعة ولادتك عن شخصيتكِ!

تحليل الشخصية من خلال ساعة الولادة

كثيرة هي العوامل التي تلعب دوراً في نحت شخصيتكِ وطباعكِ، فبعدما أطلعناكِ سابقاً على تحليل ممتع من خلال تاريخ ميلادكِ، حان الوقت للإطلاع على ما تكشفه ساعة ولادتكِ عن هذا الموضوع.

بإمكانكِ الإستفادة من المعطيات هذه أيضاً لتحليل شخصية أطفالكِ، عائلتكِ وحتى أصدقائكِ.

  • من منتصف الليل وحتى الساعة الرابعة صباحاً: شخصية تتمتّع بإبداع ومخيّلة خصبة. تواجه بعض المشاكل في التعامل مع الواقع، وتبقى مخلصة لأفكارها ومبادئها التي لا تتغيّر منذ طفولتها.
  • من الساعة الرابعة وحتى الثامنة صباحاً: شخصية ذكية، وتتمتّع بعزيمة كبيرة. تدرك الصعوبات جيداً في الحياة وتعرف كيفية التعامل معها بشكل سلس. دائماً ما تسعى لتحقيق أهداف بعيدة يحلم بها الآخرون.
  • من الساعة الثامنة وحتى الثانية عشرة ظهراً: شخصية إيجابية، طموحة وتجلب السعادة لكل من يحيط بها. حظوظها كبيرة في النجاح في الحياة بسبب تفاؤلها. تميل إلى النظرة الفلسفية في بعض الأمور، كما تتمتع إجمالاً بمواهب فنية.
  • من الساعة الثانية عشرة وحتى الرابعة بعد الظهر: شخصية فضولية، مرحة ومفعمة بالطاقة. تبرع في العلوم كالفيزياء والرياضيات، إلى جانب المجالات التي تتطلّب إقناع الرأي العام بأفكار معينة مثل المتحدث الجماهيري. بالنسبة لها، الحياة مملة من دون تحديات ومغامرات، فالروتين بالنسبة لها هو من أسوأ الكوابيس.
  • من الساعة الرابعة وحتى الساعة الثامنة مساءً: شخصية متمرّدة، تمشي دائماً عكس التيار، وتكره كلّ ما هو تقليدي ونموذجي. تسعى دائماً إلى التغيير، بعيداً من القيود وقمع الحريات من أي طرف كان. تحترم آراء الآخرين، ولكنّها تواجه صعوبة في فرض نفسها، خصوصاً أن البعض يعتبرها غريبة الأطوار قليلاً. إنها شخصية فريدة بإمتياز.
  • من الساعة الثامنة مساءً وحتى منتصف الليل: شخصية واثقة، ملفتة، وتتمتع بحس القيادة. تعرف جيداً ما تريده من الحياة، خصوصاً أنها تختلي بنفسها من فترة إلى أخرى لإستجماع أفكارها وتقييم وضعها الحالي. مشكلتها الوحيدة هي عدم قدرتها على تقبّل آراء الآخرين بشكل منفتح.

وإن كنتِ لا تمتلكين أي معطيات تخصّكِ عن هذا الموضوع، قد تريدين الإتصال بوالدتكِ لسؤالها عن ساعة ولادتكِ، إذ نضمن لكِ أن لا أمّ تنسى تفصيلاً كهذا!

إقرئي المزيد: صحتك ومستقبلك المهني من شهر ميلادك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!