سؤال واحد وبسيط يكشف الكثير عن شخصيتك!

تحليل الشخصية من خلال سؤال واحد وبسيط

هل تحبين إجراء إختبارات الشخصية التي تساعدكِ أكثر على فهم ذاتكِ، إلا أنكِ لا تمتلكين الوقت الكافي للإجابة على الأسئلة الطويلة والمملة؟ لا تبحثي بعيداً، إذ جئناكِ بتحليل دقيق يستند على سؤال واحد فقط!

السؤال:

إن كان عليكِ إختيار حيوان واحد فقط لإنقاذه، أي إحتمال من بين اللائحة التالية تختارين؟

  1. القطة

  2. الأرنب

  3. الحصان

  4. الغزال

  5. الخروف

أجيبي بشكل تلقائي ودون التفكير مطوّلاً، كي تكون النتيجة إنعكاساً دقيقاً لطريقة تفكيرك الباطنية.

بعد التأكد من إجابتكِ، قارنيها بالتحليلات التالية:

  • إن إخترت القطة: أنتِ شخصية ذكيّة، قويّة، ولكِ طريقتكِ الخاصّة بالتفكير. لا يهمكِ رأي أحد، إذ تتصرفين بطريقة جيّدة مع من يحسن معاملتكِ، ولكنكِ تصبحين عدائية بشكل لافت إن شعرتِ أنّ الآخر ينوي أذيتكِ ولو بطريقة غير واضحة. تكرهين الأشخاص الزائفين والذي يعمدون إلى "التمثيل" في حياتهم اليومية، وتفضلين الإسترخاء في المنزل بعيداً عن الضجيج!
  • إن إخترت الأرنب: في نظر العالم الخارجي، قد تبدين شخصية قاسية وباردة، ولكنكِ في الواقع حنونة وشغوفة، وتختبئين وراء هذا القناع لحماية نفسكِ. إذ تجدين صعوبة في التعبير عن مشاعركِ كما هي، لذلك، يخطئ الآخرون في الظنّ بأنكِ غير مبالية لبعض الأمور، في حين أنكِ قد تتمزقين من الداخل! تتمتعين بعزّة نفس كبيرة، ولا تتقبلين النقد حتّى ولو كان بناءً. تثقين بشريحة محصورة من الأشخاص، فهم الوحيدون القادرون على رؤية شخصيتكِ الحقيقية.
  • إن إخترت الحصان: أنتِ شخصية محبّة للحياة ومتمرّدة، فلا تتقبلين أن يقيّد أحدهم حريتكِ، وتسعين دائمأً إلى تحقيق أحلامكِ وطموحاتكِ التي لا تعرف حدوداً. لا تحبين إتباع القواعد والقوانين، وتشعرين بأنكّ مقيّدة في المناسبات الإجتماعية التي تتطلب إتباع الإتيكيت والأصول. تعشقين القيام بالمغامرات، ولكن البعض يتهمكِ بالإفراط في الأمر إلى حدّ التهوّر.
  • إن إخترت الغزال: أنتِ شخصية أنيقة وتتمتعين بحس عالٍ من الأنوثة. تحسنين إتباع الإتيكيت وأصول اللياقة في كلّ ما تقومين به حتّى ولو كان ذلك في سياق حياتكِ اليومية. رزينة في كلامكِ وتتكلمين بنبرة صوت منخفضة وناعمة، ليظنّكِ البعض أنكِ مدعية وتحاولين إخفاء جانب آخر منكِ، ولكنكِ في الواقع مقتنعة كلياً بأنّ هذا الأسلوب الراقي في التعامل هو الأفضل.
  • إن إخترت الخروف: أنتِ شخصية لطيفة إلى أبعد الحدود وحنونة، فلا تستطيعين رفض طلبات أحد وتهبين للمساعدة وتقديم الخدمات للآخرين كلّ ما سنحت لكِ الفرصة. سريعة التأثر بما يجري من حولكِ، ودمعتكِ سخية حتّى وإن كان الأمر المحزن لا يخصكِ إطلاقاً، فأنتِ تتعاطفين بشكل كبير مع محيطكِ. المشكلة الوحيدة التي تواجهينها بسبب شخصيتكِ هذه هي طيبة قلبكِ الزائدة، إذ يميل بعض الأشخاص إلى إستغلالكِ لمصلحتهم كونكِ غير قادرة على رفض أي طلب وصدّهم!

فما رأيكِ بهذا التحليل الممتع والبسيط؟ وهل إستطعنا كشف معالم شخصيتكِ الحقيقية من خلال هذا السؤال؟ أخبرينا عن تجربتكِ معه في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: ما الحيوان الذي لفتك أولاً في الصورة؟ الإجابة تفضح معالم شخصيتك!