ما الحيوان الذي لفتك أولاً في الصورة؟ الإجابة تفضح معالم شخصيتك!

تحليل الشخصية من خلال الحيوان الذي لفتك أولا في الصورة

هل تعلمين أنّ الأمور التي تلفتكِ تلقائياً وخياراتكِ العفوية تكشف الكثير عن شخصيتكِ؟ في هذا السياق، جئناكِ بإختبار بسيط وممتع، يستند على خدعة بصرية، وكفيل بفضح معالم شخصيتكِ العريضة من خلال العنصر الذي يلفتكِ للوهلة الأولى!

الإختبار:

تحليل الشخصية من خلال الحيوان الذي لفتك أولا في الصورة

Facebook

أنظري إلى الصورة أعلاه؛ ما العنصر الذي لفتكِ أولاً؟ لا تفكّري ملياً وأجيبي بما رأيته بشكل عفوي لنتيجة أدقّ. الآن، قارني ما رأيته بالتحليلات التالية.

التحليلات:

  • إن لفتتكِ القطط أولاً: أنتِ شخصية هادئة ودقيقة، فلا تفصيل يفوتكِ مهما كان صغيراً. تحبين إتقان ما تقدمين على فعله، حتى ولو عنى ذلك إمضاء وقت إضافي في إنجاز المهام المطلوبة منكِ. تركّزين كثيراً على التفاصيل لتكاد الصورة الكبرى تفوتكِ. تكرهين الأضواء وتفضلين العمل بهدوء وصمت على أن تكوني مركزاً للإهتمام. تميلين إلى الإنطواء على ذاتكِ وتفضلين قضاء الوقت لوحدكِ أو برفقة شريحة محصورة من اصدقائكِ المقربين وأقاربكِ.
  • إن لفتكِ النمر أولاً: أنتِ شخصية واضحة وعفوية، فلا تقدمين على التفكير ملياً قبل اتخاذ أي خطوة، وتتبعين حدسكِ وقلبكِ. لا يهمّك رأي الآخرين كثيراً، كما أنكِ تتفوهين بالحقيقة كما هي دون تجميل حتّى ولو كان من المحتمل أن تقومي بأذية أحد بسببها. تحبين الخروج من المنزل للقيام بالمغامرات، إلى جانب المناسبات الإجتماعية التي تتطلب منكِ الإختلاط مع الآخرين دون أي قيود.
  • إن رأيتِ العنصرين في الوقت نفسه: أنتِ شخصية متوازنة وذكية، إذ تحسنين التوفيق ما بين إستخدام قلبكِ وعقلكِ. تتمتعين بحس عالٍ من القيادة، فأنتِ قادرة على التنبّه إلى أدّق التفاصيل دون أن تفوتكِ الصورة الكبرى للأمور من حولكِ. محبوبة من قبل الجميع، إذ تشكلين صديقة مثالية يلجأ إليها المقربون لأخذ النصح والحصول على المساعدة في إتخاذ القرارات المصيرية. مشكلتكِ الوحيدة هي المزاجية، فلا يمكن توقع ردّة فعلكِ!

هل إنطبقت هذه المواصفات على شخصيتكِ؟ وما هي النتيجة التي حصلت عليها؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: سؤال واحد وبسيط يكشف الكثير عن شخصيتك!