ماذا تكشف الوجوه التعبيرية الأكثر استعمالاً على واتساب عن شخصيتك؟

تحليل الشخصية من خلال الوجوه التعبيرية الأكثر استعمالاً على واتساب

هل تعلمين أنّ نظرة سريعة على الوجوه التعبيرية التي تستخدمينها بشكل أكبر على تطبيق واتساب لديكِ قد تكون كفيلة بكشف أبرز معالم شخصيتكِ؟

جئناكِ في هذا السياق ببعض الـEmojis التي تعتبر الأكثر استعمالاً في هذا المجال، وبالأخص على أحد أشهر التطبيقات الهاتفية في العالم "Whatsapp"... فأيّ منها تستخدمين أنتِ بشكل أكبر؟ قارني النتيجة الخاصة بكِ مع التحليلات التالية:

الوجه الضاحك:

مهما كانت الصعوبات والمواقف الحساسة التي تمرين بها، دائماً ما تواجهين الحياة بإبتسامة أو ضحكة، فهي بنظركِ الطريق إلى السعادة حتى ولو عاكستكِ الظروف. أنتِ في باطنكِ إنسانة متصالحة مع نفسكِ، تدركين جيداً مكامن ضعفك وقوتكِ، فلا تخدعين الآخرين أو تقومين بالتمثيل عليهم، بل تكتفين بمبادلتهم بإبتسامة وضحكة بريئة وعفوية.

الوجه الساخر:

(وهنا نقصد الوجوه التي تكون مع لسان ممدود) تحبين المزاح إلى أبعد الحدود، حتى أنّ البعض يتّهمكِ بأنكِ لا تأخذين الأمور على محمل الجدّ، على رغم أنّ بعض المواقف في الحياة تتطلّب عكس ذلك. في المقابل، أنتِ تتمتعين بنسبة ذكاء حادّة، تجعلكِ قادرة على إيصال أي فكرة ولو قاسية للشخص المعني، وذلك على سبيل المزاح، من دون إشعاره بأنكِ تقصدين إهانته!

الوجه المبتسم:

قد تُظهرين للآخرين بأنكِ في حالة جيّدة وغير مبالية بالأمور السلبية التي تواجهينها، ولكنكِ في قرارة نفسكِ تعيشين الإجهاد، التوتر أو الحزن حسب المشكلة التي تقعين فيها. فأنتِ تسعين إلى الإختباء وراء هذا الوجه المبتسم، وعدم إظهار حقيقة مشاعركِ، خوفاً من أن تفقدي صورة "المرأة القوية واللامبالية" في نظر الأشخاص من حولكِ، وحتى المقربين منكِ.

الوجه الغاضب:

أنتِ حتماً عصبية وسريعة الإنفعال، ولكنكِ في المقابل تتمتعين بطيبة قلب مذهلة تجعلكِ تهدئين بسرعة وتنسين ما حصل بعيداً من الحقد والإنتقام. تجدين صعوبة في ضبط نفسكِ والسيطرة على أفعالكِ وكلامكِ خلال لحظات الغضب، ولكنكِ تحرصين على إصلاح الوضع والإعتذار عندما تهدئين!

الوجه الباكي:

على رغم طيبة قلبكِ ومحبتكِ للآخرين، إلاّ أنّ البعض يعتبركِ درامية أكثر من اللزوم ومحبّة للفت الأنظار والمبالغة، فأنتِ تحبين الإستحواذ على إهتمام الآخرين، حتى لو عنى ذلك إثارة شفقتهم أو كشف ضعفكِ أمامهم. في المقابل، أنتِ شخصية شفافة إلى أبعد الحدود، ولا تعرفين الكذب!

وجه القبلة أو شكل القلب:

أنتِ شخصية عاطفية بإمتياز ولا تخشين التعبير عن مشاعركِ بكلّ إرتياح وعفوية! تؤمنين أنّ العالم يصبح مكاناً أفضل بوجود الحبّ، وتسعين إلى تزويد العاطفة والإهتمام من حولكِ لكلّ من تحبين. تحرصين على التواصل مع المقربين منكِ بشكل دائم، وتذكيرهم بأنهم الأحب على قلبكِ!

إقرئي المزيد: إختبار: طريقة إمساكك للهاتف الجوال تفضح شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!