إحزري من هي المرأة الأكبر سناً في الصورة وسنحلل أبعاد شخصيتك!

تحليل الشخصية من خلال المرأة الأكبر سناً في الصورة

بعد أن أطلعنالكِ على تحليل مفصل لشخصيتكِ من خلال أحجية أم الصبي، جئناكِ هذه المّرة بإختبار مشابه لا يقلّ مرحاً ودقّة، يستند أيضاً على إجابتكِ عن سؤال واحد فقط!

التحليل:

أنظري إلى الرسم التالي:

تحليل الشخصية من خلال المرأة الأكبر سناً في الصورة

wikr

ما هو الرقم الذي يعود برأيكِ إلى المرأة الأكبر سناً ما بين النساء الـ4؟ بعد التأكدّ من إجابتكِ وإقتناعكِ بها، قارنيها بالتحليلات أدناه:

  • المرأة رقم 1: أنتِ إمرأة واقعية ومنطقية، إذ تستندين في خياراتكِ على المعطيات الملموسة. ولكن ذلك لا يعني أنكِ عنيدة، فأنتِ منفتحة على آراء الآخرين، كما تحرصين دائماً على تجربة أمور جديدة طالما أنكِ مقتنعة بها. تتأقلمين بسرعة مع مختلف التغيرات التي تطرأ على حياتكِ مهما كانت جذرية وتتبعين عقلكِ.
  • المرأة رقم 2: أنتِ شخصية مثابرة وتحرصين على تحقيق ما تخطّطين له بكلّ ما أوتيت من طاقة، ولكنكِ في المقابل عنيدة، إذ يصعب على أي أحد تغيير الأفكار التي تراودكِ والمخططات التي تقومين برسمها لوحدكِ. لذلك، قد تبرعين في العمل منفردة أكثر من المشاركة ضمن جماعة، تفادياً لحصول أي نزاعات أو مواجهات!
  • المرأة رقم 3: أنتِ شخصية مبدعة ومبتكرة، فلا تشبهين الصور النمطية بطريقة تفكيركِ أو بتصرفاتكِ، وتفاجئين كلّ من حولكِ! تتمتعين بمخيلة خصبة، وتعيشين في عالمكِ الخاص، خصوصاً وأنكِ غالباً ما تشعرين أنّ لا أحد قادر على فهمك. تبرعين في الأعمال الفنية وتتمتعين بلمسة خاصة في إطلالتكِ بعيداً عمّا هو رائج أو تقليدي.
  • المرأة رقم 4: أنتِ شخصية هادئة، بسيطة ومسالمة، فلا تحبين تعقيد الأمور والتوقف عند التفاصيل الصغيرة. تعرفين كيفية السيطرة على مشاعركِ وإنفعالاتكِ، وتؤمنين بأهمية الإبتسامة لكسب ودّ صديقكِ وقهر عدوّكِ على السواء. لا تحبين النزاعات، وتفضلين إبعاد نفسكِ عن الثرثرة و"الدراما" ما بين الأصدقاء أو أفراد العائلة.

فهل أصبنا في تحليلنا هذا؟ أخبرينا عن نتيجتكِ ورأيكِ بها في خانة التعليقات، كما شاركي الإختبار مع صديقاتكِ!

إقرئي المزيد: إختبار: الطريقة التي تغلقين فيها كيس الخبز بعد إستعماله تكشف أبعاد شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!