من هي برأيكِ أم الصبي؟ الإجابة تكشف أبعاد شخصيتك!

تحليل الشخصية من خلال أم الصبي

Vonvon

هل تعلمين أنّ طريقة إجابتكِ على أحجية بسيطة قد تكشف الكثير عن شخصيتكِ وطريقة تفكيركِ؟ ففي سياق الإختبارات الدقيقة والممتعة، جئناكِ بسؤال بسيط يفضح جزءاً من طباعكِ في أقّل من دقيقة!

الإختبار:

أنظري إلى الصورة أعلاه: من هي أمّ الصبي الصغير على الناحية اليمنى؟ لا تفكري ملياً بالموضوع، وإختاري الإجابة التي تتبادر إلى ذهنكِ تلقائياً!

التحليل:

الآن، قارني الرقم الذي إخترته بالتحليلات أدناه:

  • الأم رقم 1: أنتِ شخصية واثقة من نفسكِ، وتتمتعين بطاقة إيجابية تلهم كلّ من حولكِ. تحرصين على إثبات إستقلاليتكِ للآخرين، ولكنكِ في المقابل تقدّرين العلاقات القريبة من عائلتكِ وأصدقائكِ. لطيفة وتتعاطفين مع الآخرين، كما أنكِ لديكِ سحر خاص يصغب مقاومته، خصوصاً عند التعامل مع الجنس الآخر!
  • الأم رقم 2: أنتِ شخصية شعبية للغاية، إذ تمتلكين عدداً كبيراً من الأصدقاء، ولكنكِ في المقابل تضعين عائلتكِ كأولوية وتحرصين على العيش حسب القيم التي تؤمنين بها. تمتلكين إيماناً كبيراً بالله، كنما أنك متواضعة وواقعية. تهبين لمساعدة الآخرين وتزويدهم بالطاقة الإيجابية لتخطي مشاكلهم.
  • الأم رقم 3: أنتِ شخصية معطاءة إلى أبعد الحدود، فدائماً ما تكرّسين وقتكِ لمساعدة الآخرين والإستماع لمشاكلهم وهمومهم في وقت الحاجة. تتبعين قلبكِ لدى إتخاذ القرارات، كما تولين أهمية كبرى لنوعية العلاقات التي تبنيها مع الآخرين، فهي برأيكِ تتفوق على الكمية. تحبين العطاء حتّى ولو كان الأمر على حساب راحتكِ الشخصية، كما أنكِ تعشقين بكل ما أوتيتِ من مشاعر!
  • الأم رقم 4: أنتِ شخصية عقلانية ومنطقية، فتستندين في تحليل الأمور من حولكِ على المعطيات العلمية والدقيقة بدلاً من اتباع مشاعركِ وحدسكِ. تتمتعين بعزيمة صلبة كما أنكِ تخططين جيداً وبخطوات واثقة لمستقبلكِ ولتحقيق أحلامكِ. بإختصار، أنتِ تفكّرين بعقلكِ بعيداً عن أي دور لقلبكِ!

فهل إنطبقت هذه المواصفات على شخصيتكِ؟ شاركينا رأيكِ والنتيجة التي حصلتِ عليها ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبار: الطريقة التي تغلقين فيها كيس الخبز بعد إستعماله تكشف أبعاد شخصيتك!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟