ما العنصر الاول الذي تقومين بتنظيفه عند الإستحمام؟ الإجابة تفضح شخصيتك!

تحليل الشخصية من خلال العنصر الاول الذي يتم تنظيفه عند الإستحمام

آخر ما تتوقعينه هو أنّ لوقت إستحمامكِ أي علاقة بطباعكِ وشخصيتكِ... ولكنّنا سنثبت أنكِ على خطأ! إذ جئناكِ في هذا السياق بإختبار شخصيّة ممتع لن يتخذ من وقتكِ أكثر من دقيقة، ليكشف الكثير عنكِ من خلال العنصر الأوّل الذي تقومين بتنظيفه خلال الإستحمام.

فأنظري إلى الصورة التالية جيّداً؛ أي من العناصر المذكورة أدناه هو الذي تقومين بتنظيفه أوّلاً في معظم الأحيان؟

تحليل الشخصية من خلال العنصر الاول الذي يتم تنظيفه عند الإستحمام

VonVon

الآن، قارني الإجابة التي حصلتِ عليها بالتحليلات أدناه!

التحليل:

  • الشعر: أنتِ شخصيّة لطيفة ومحبّبة، طيبّة القلب، و"لا تؤذين نملة" كما يقال. تفكّرين بقلبكِ في معظم الأحيان، وتتركين مشاعركِ تسيطر عليكِ، ما يصعّب عليكِ إتخاذ القرارات المصيريّة أو التصرّف بحكمة تحت الضغوط وفي وقت المصاعب.
  • الوجه: أنتِ شخصية واقعيّة إلى أبعد الحدود، ولكنكِ في المقابل تستطيعين رؤية الحسنات في الأمور أكثر من غيركِ، فتقومين بالتركيز عليها لحلّ أي مشكلة تواجهكِ. شخصيّة مرحة وتستمتعين برفقة الأصدقاء، كما أنكِ تخشين الوحدة!
  • الأسنان: أنتِ شخصيّة تقليديّة إلى أبعد الحدود، فدائماً ما تلتزمين بالأسس والقوانين، ولا تحبّين خرق أي قواعد. تجدين الراحة في كنف العائلة والأصدقاء المقربين إليكِ الذين تختارينهم بعناية.
  • الجسم: أنتِ شخصيّة عفويّة إلى أبعد الحدود، إذ تتفوهين بما تفكرّين به دون مجاملة أو مساومة، إلّا أنّ هذه الصفات تسبب لكِ المتاعب أحياناً؛ فأنتِ متسرّعة وقليلة الصبر، كما أن صراحتكِ المفرطة قد تتسبب بجرح الآخرين وخلق عداوة معهم رغم عدم رغبتكِ بحصول ذلك.

هل إنطبقت المواصفات الموجودة في إجابتكِ على شخصيتكِ؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبار: الطريقة التي تمسكين فيها الكوب تكشف الكثير عن شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!