إختبري شخصيتك: ما الحيوان الذي لفتكِ أولاً في هذه الصورة؟

تحليل الشخصية من خلال الحيوان الذي رايته اولا

لا شكّ أنكِ صادفتِ الكثير من الصور لـإختبار عمى الألوان على الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي وحاولتِ تجربتها بنفسكِ، ولكن هل تعلمين أن إحداها يساهم في كشف شقّ آخر عنكِ، وذلك عدا عن سلامة نظرتك للألوان؟ إذ يتمّ إستخدام الصورة التالية لتحليل شخصيتكِ وطريقة تفكيركِ أيضاً!

إختبري نفسك: أي حيوان رأيت أولاً؟

تحليل الشخصية من خلال الحيوان الذي رايته اولا

moillusions

  1. الدب

  2. الغزال

  3. الأرنب

  4. السنجاب

إعتمدي على حدسك أثناء إختيار الإجابة، وركّزي على ما يتبادر الى ذهنك فوراً دون التفكير مليًا!

  • إن رأيتِ الدب أولاً: أنتِ شخصية جدية إلى أبعد الحدود وتقليدية في طريقة تفكيركِ، فدائماً ما تحرصين على الإلتزام بأسس وقوانين المجتمع دون أي تمرّد. تركّزين في تعاملك مع الآخرين على القيم بشكل كبير، ولا تقدمين على أي تصرف دون التفكير ملياً في عواقبه. خطواتكِ مدروسة دائماً بشكل جيّد!
  • إن رأيتِ الغزال أولاً: أنتِ دون أدنى شكّ شخصية مرحة وحيوية، فحضورك يضيف حلاوة إلى الأجواء، وذلك بإجماع كلّ من يعرفكِ! في المقابل، تتمتعين بحسّ القيادة وبسحر خاص، فلا تواجهين أي صعوبة في إقناع الآخرين بما تريدينه. ثقتكِ عالية بنفسكِ، كما أنكِ تخططين بوضوح لأحلامكِ وتحرصين على تحقيقها مهما كثرت العواقب.
  • إن رأيتِ الأرنب أولاً: أنتِ شخصية حساسة وعاطفية للغاية، ما يجعلكِ صديقة وفية ومراعية للجميع. ولكن مشكلتكِ الأساسية هي أنكِ تثقين بالآخرين من حولكِ بسرعة، فينتهي بكِ الأمر وأنت تتعرضين للأذية وخيبة الأمل بعد إكتشاف الآخرين على حقيقتهم. لا تبخلين على أحد بالمساعدة، وتمدّين يد العون لكلّ من يقصدكِ حتّى ولو كانت العلاقة التي تربطكما سطحية. إنتبهي فقط من إستغللال البعض لطيبتكِ!
  • إن رأيتِ السنجاب أولاً: أنتِ شخصية مبدعة والكلّ من حولكِ يدركِ ذلك؛ إذ دائماً تمتلكين العديد من الأفكار والحلول المبتكرة التي لا تخطر ببال أحد. لا تشبهين أحد بأسلوبكِ ونظرتك للحياة، الأمر الذي قد تثير الجدل ليُساء فهم آرائكِ ومواقفكِ. تجدين صعوبة في التعرف على شخص يشبهكِ ويفهم طريقة تفكيركِ، وما إن تجديه حتّى تتمسكي به جيداً وتخلصين له بشكل مطلق!

فهل إستطاع هذا الإختبار أن يعكس شخصيتكِ الحقيقية؟ رأيكِ يهمّنا، فشاركينا إياه ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبار: ما تفعلينه أولاً عند الإستيقاظ صباحاً يفضح الكثير عن شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!