أي ثنائي من بين هؤلاء هو في علاقة رومنسية؟ إجابتك تفضح جزءاً خفياً من شخصيتك!

تحليل الشخصية من خلال الثنائي الذي تعتقدين أنه في علاقة رومنسية

هل تعلمين أنّ حدسك والطريقة التي تحللين بها تلقائياً الأمور التي تجري من حولكِ هما في الواقع مؤشران أساسيان يكشفان الكثير عن خبايا شخصيتك؟

فإن كنتِ من محبي إختبارات الشخصية، خصوصاً تلك السهلة والسريعة، ستتفاجئين بقدرة هذا التحليل على كشف بعض الخطوط العريضة في شخصيتكِ، وذلك من خلال صورة واحدة فقط وسؤال في غاية البساطة:

من هو الثنائي الذي تجمعه علاقة حب ورومنسية في الصورة التالية؟

تحليل الشخصية من خلال الثنائي الذي تعتقدين أنه في علاقة رومنسية

fabiosa

لا تفرطي في تحليل عناصر الصورة وتفاصيلها، بل إكتفي بنظرة سريعة، ومن ثمّ إختاري الإجابة التي تبادرت أولاً إلى ذهنكِ. فكّلما كانت إجابتكِ عفوية وتستند على حدسكِ، كلّما جاءت نتيجتك أكثر دقّة.

التحليلات:

  • في حال إخترتِ الثنائي رقم 1: أنت شخصية صريحة وصادقة، إذ دائماً ما تتفوهين بما يتبادر إلى ذهنك، حتى ولو انعكس الأمر عليك سلباً. تكرهين المجاملة والتملق، وتتمتعين بثقة كبيرة بالنفس، ولكن هذه الثقة قد تكون أحياناً زائدة عن اللزوم، لتجدي نفسك في بعض المواقف المحرجة.
  • في حال إخترتِ الثنائي رقم 2: أنت شخصية مبدعة، إذ دائماً ما تفاجئين الآخرين من حولك بحلول وأفكار مبتكرة لم تخطر ببال أحد. تتمتعين كذلك بحس عالٍ من الفكاهة وبسرعة البديهة، كما أنّ لديك أسلوب خاص في التعامل مع الأمور لا يشبه أحد وقد لا يفهمه البعض. الجميع يعشقكِ وأصدقاؤك كثر!
  • في حال إخترتِ الثنائي رقم 3: أنتِ شخصية ذكية وتتمتعين بقدرة تحليل ممتازة. لا يفوتكِ أي تفصيل مهما كان دقيقاً، كما أنكِ تستطيعين في الوقت تفسه رؤية الصورة العامة للأمور ومن مختلف الزوايا. تتمكنين من كشف نوايا الآخرين أو كذبهم دون أي مجهود، ولكن ذلك لا يؤثر على طباعكِ الإيجابية وطريقة تصرفكِ اللطيفة. قد يجدك البعض غريبة الأطوار، ولكنّ هذه الصفة لا تزعجك!
  • في حال إخترتِ الثنائي رقم 4: أنتِ شخصية حساسة بشكل مفرط ورومنسية للغاية، إذ تسيطر عليكِ مشاعركِ في أغلب الأحيان، لتمنحي الأولوية لقلبكِ بدلاً عن عقلكِ. دمعتكِ سخية وتتعاطفين مع الآخرين بشكل كبير، كما أنكِ في المقابل تستطيعين إيجاد السعادة في كلّ ما يجري من حولك مهما كان صعباً.

إختبار مذهل بدقّته، ألا توافقيننا الرأي؟ فمن كان ليظن أنّ صورة واحدة وسؤال بسيط كفيلان بكشف أبعاد شخصيتكِ وطريقة تفكيرك؟ شاركينا رأيكِ والنتيجة التي حصلتِ عليها ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبار نفسي من خلال صورة واحدة: أي عائلة هي مزيفة برأيك؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!