ما أول عنصر تلحظينه في هذه الصورة؟ الإجابة تكشف أبعاد شخصيتك!

تحليل الشخصية من خلال أول عنصر يتم ملاحظته في الصورة

بعدما قمنا بتحليل شخصيتكِ من خلال تصميم الكوب الذي إخترته للوهلة الأولى، حان الوقت لإختبار آخر لا يخلو من المتعة، ويستند أيضاً الى خياراتكِ التلقائية لتحليل طريقة تفكيركِ بشكل دقيق... فما الذي تنتظرينه؟ أنظري إلى الصورة التالية، ثمّ إختاري بكلّ عفوية العنصر الأول الذي لاحظته فوراً من دون الحاجة للتمعّن:

تحليل الشخصية من خلال أول عنصر يتم ملاحظته في الصورة

Vonvon

ما العنصر الذي لفتك أولاً في هذه الصورة؟

  1. الأزهار

  2. الأوراق الخضراء

  3. الوجه

الآن، قارني النتيجة التي حصلتِ عليها بالتحليلات التالية، وذلك لإكتشاف ما يعكسه خياركِ التلقائي عن شخصيتكِ وطريقة تفكيركِ!

التحليل:

  • إن رأيتِ الأزهار أوّلاً: أنتِ شخصية صريحة وواضحة إلى أبعد الحدود، إذ إنّ أهدافكِ معروفة وتدركين جيداً ما تريدينه! تتقدّمين بخطوات بطيئة ولكن ثابتة لتحقيق طموحاتكِ، فأنتِ تستندين على المعطيات أمامكِ، وتتفادين إتخاذ القرارات المتهوّرة. إجمالاً ما تغلّبين العقل لديكِ على القلب، حتى ولو عنى ذلك إختيار القرار الصائب ولكن الأصعب.
  • إن رأيتِ الأوراق الخضراء أوّلاً: أنتِ شخصية هادئة وعميقة، إذ ترين الأمور ببعد نظر، ولا تتسرّعين في قراراتكِ. تبحثين دائماً عن حقيقة الأمور، إذ تحبين مثلاً الإطلاع على خلفية الأشخاص وأعمالهم السابقة قبل التقرّب منهم. تحسنين كشف نوايا الآخرين، ونادراً ما يستطيع أحد إخفاء الحقيقة عنكِ.
  • إن رأيتِ الوجه أوّلاً: أنتِ شخصية مبدعة ومبتكرة، إذ تنظرين إلى العالم من حولكِ بشكل مختلف! ترين الجمال في كل ما يحيط بكِ، ودائماً ما تتفاءلين خيراً؛ إذ تجدين طرقاً متجدّدة لتحويل مصاعبكِ ومشاكلكِ لإيجابيات تصبّ في مصلحتكِ ومصلحة الآخرين. أنتِ على الأرجح موهوبة فنياً، كما أن لديكِ نظرة مميزة في الديكور والموضة.

فما النتيجة التي حصلتِ عليها؟ وهل تناغمت مع طريقة تفكيركِ وشخصيتكِ؟ أخبرينا برأيكِ في مصداقية هذا الإختبار ضمن خانة التعليقات، وشاركيه مع صديقاتكِ ليجرّبنه بأنفسهنّ أيضاً!

إقرئي المزيد: إختبار: صورة واحدة ستكشف لك سرعة دماغك في التحليل!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!