إختبري شخصيتك من خلال الموضع الذي تتدغدغين فيه بشكل أكبر!

إختبار الشخصية من خلال الموضع الاكثر دغدغة

ماذا لو قلنا لكِ أنّ مفهوم الدغدغة رغم بساطته يرتبط بشخصيتكِ وطباعكِ؟ فبعد أن شرحنا لكِ لماذا لا تستطيعين دغدغة نفسكِ، حان الوقت لكشف طريقة تفكيركِ وتصرفكِ في الحياة من خلال الموضع الأكثر حساسية لديكِ في هذا الخصوص!

كلّ ما عليكِ فعله هو الإجابة على السؤال التالي:

ما هو الموضع الذي تتدغدغين فيه بشكل أكبر؟

إختبار الشخصية من خلال الموضع الاكثر دغدغة
  • الرقبة: أنتِ شخصية صريحة، رقيقة، وحساسة، كما تشكلّين مستمعة جيّدة؛ إذ يجد أصدقائكِ فيكِ الملجأ الآمن للإشتكاء عن مشاكلهم الشخصية والإفصاح عن أسرارهم الدفينة. ولكنكِ في المقابل تكرهين النميمة إلى حدّ كبير!
  • تحت الإبطين: أنتِ شخصية إيجابية ومفعمة بالحياة، فلا مشكلة أو عائق يحبطكِ ويمنعكِ من التقدّم. تشجعين أصدقائكِ على إنتهاز الفرص، وتنتشلينهم من حزنهم بفضل تفاؤلكِ الدائم مهما إشتدت الظروف.
  • الخصر: أنتِ شخصية جديّة، ومثابرة على عملكِ، فتكرهين التلكؤ ولا تضيعين أي دقيقة من وقتكِ دون الإستفادة منها. تغلّبين عقلكِ وعلى قلبكِ، فيتهمكِ البعض بالبرودة أو القسوة.

  • الجانبين: أنتِ شخصية حنونة، كريمة ومتعاطفة مع الآخرين، إذ تشعرين بحزنهم وتضعين نفسكِ مكانهم. تهبين للمساعدة بكلّ ما أوتيتِ من قوة، كما أنكِ لا تتوقعين شيئاً في المقابل. هذا الأمر يعرضكِ لبعض المتاعب بسبب بعض الأشخاص الإستغلاليين في حياتكِ!
  • القدمين: تستطيعين إضحاك كلّ من يرافقكِ أو حتّى يصادفكِ للمرّة الأولى، فأنتِ تتمتعين بحس فكاهي لافت. سريعة البديهة، فتتقنين إجاباتكِ وتصرفاتكِ في المواقف المحرجة، كما أنكِ قادرة على كشف نوايا الآخرين.

فهل عكست النتيجة شخصيتكِ الفعلية؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: قومي بتكتيف يديك وسنكشف الكثير عن شخصيتكِ!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!