jana.abdallah jana.abdallah 20-07-2022

إكتشفي مع عائلتي أهم بلوغرز إزددن شهرة بسبب أطفالهن بحيث زاد عدد متابعيهن بعدما اصبحن ينشرن مقاطع فيديو ظريفة معهن.

ias

جميعنا نتابع المشاهير والبلوغرز لكي نستوحي منهن اللوكات والإطلالات ونتبع أهم النصائح التي يقدمونها، ولكن لا يمكننا أن ننكر أن بعض أولاد البلوغرز نجحن في خطف الأضواء من أمهاتهم وساعدوهم في زيادة شهرتهن.

كارن وازن

تُعتبر كارن وازن من أشهر البلوغرز العربيات في العالم بحيث يتابعها أكثر من 7 مليون مُتابع من مُختلف المناطق والجنسيات وهذا لأن أغلبية منشوراتها وصورها تتعلق بحايتها العائلية وأطفالها الثلاثة جورج، كاي وكارلي الذين ساهموا في زيادة شعبيتها بحيث أصبح العديد ينتظر مقاطع الفيديو العفوية الخاصة بهم أكثر ما ينتظرون محتوى كارن المُتعلق بالعمل أو الموضة.

نور عريضة

من منا لا يعرف الطفلة آيلا الكوميدية الصغيرة وصاحبة أكثر مقاطع الفيديو طرافة على إنستغرام إبنة البلوغر اللبنانية نور عريضة التي تنشر لها والدتها مقاطع فيديو منذ أن بدأت تُجيد التكلم، فأغلبية متابعي نور يطالبونها دائمًا بنشر مقاطع الفيديو العفوية معها والتي تتحدث بها بطريقة ظريفة وقريبة الى القلب جدًا، ويبدو أن نور تُحضر آيلا كي تُصبح عارضة أزياء مُستقلبية.

أصالة مالح

تُعتبر أصالة مالح وزوجها أنس من أشهر اليوتيوبرز في العالم العربي وهذا لأنهم ينقلون حياتهم بكل تفاصيلها وينشرون صور أطفالهم وهما ميلا ونوح الذي إحتفلوا بعيد ميلاده في مطلع هذا العام بطريقة مميزة جدًا!

ومن هنا، شاهدي أطرف فيديوهات لأولاد المشاهير التي ستشاهدينها أكثر من مرة

مشاهير مشاهير عرب

مقالات ذات صلة

تابعينا على