نور عريضة تحضّر ابنتها لتكون عارضة ازياء مستقبلية!

هل ابنة نور عريضة عارضة ازياء مستقبلية؟

تعتبر المدونة نور عريضة واحدة من اهم واشهر عارضات الازياء في العالم العربي. فهي امتهنت عرض الازياء منذ سنوات. ولكن هل ستسير ابنتها ايلا على خطاها في مجال الازياء؟

بعد اشهر طويلة من التحضيرات، اطلقت المدونة وعارضة الازياء نور عريضة علامتها التجارية الخاصة بملابس الاطفال والتي تحمل عنوان "جينيرايشن بيس"، ايمانا منها بضرورة التخلي عن عالمنا الحالي وتخيله مع تلك الاجيال المفعمة بالبراءة والحياة.

نور وايلا: علاقة اكثر من متينة

لا شك في ان علاقة نور عريضة وابنتها جذبت الملايين حول العالم. فمن منا لم تضحك على المواقف التي وثقها زوج نور جورج بدوي بالفيديو، والتي تظهر الحوارات التي تدور بين نور وابنتها.

كان من شأن هذا الرابط ان يدفع نور إلى إطلاق خط ملابس خاص بالأطفال تكون بطلته ايلا، ابنة الخمس سنوات.

عارضة ازياء في طور الإعداد

في سياق التسويق للعلامة التجارية الجديدة، عمدت نور الى نشر مجموعة من الصور والفيديوهات على صفحتها الخاصة على انستغرام، كما على الصفحة الخاصة بـ "جينيرايشن بيس"، لأطفال يرتدون قطع مختلفة من المجموعة على موقع إنستغرام.

لكن، هل يكمن هدف نور الحقيقي في ضرب عصفورين بحجر واحد؟ اولهما التسويق لعلامتها التجارية الجديدة، وثانيهما تحضير ابنتها لتصبح عارضة ازياء مستقبلية؟

في احد الفيديوهات، تظهر ايلا وهي تعرض عدد من اللوكات الخاصة بالمجموعة. فنراها تمشي بإحترافية وكانها تمشي على منصة عرض في باريس في اسبوع الموضة. بينما نرى نور في الخلفية، جالسة على كرسي وتزود ايلا بالقطعة التي ستعرضها تاليا.

وأنت، هل تطمحين في ان تكون ابنتك نسخة عنك، ام تفضلين ان يكون لها شخصيتها الخاصة حتى ولو كانت بعيدة كل البعد عما تقومين به انت؟

ايضا، هل كانت ايلا تشبه امها في صغرها؟ إليك نور عريضة قبل الشهرة، صور تظهر الفرق



أبراج

برج الجوزاء
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج