jana.abdallah jana.abdallah 02-02-2022

سنشارك معك أطرف فيديوهات لأولاد المشاهير ستشاهدينها أكثر من مرة نظرا لطرافة المواقف واللحظات التي تعيشها النجمات مع أولادهن والتي ستجعلك تضحكين بشدة.

ias

تنشر نجمات العالم العربي دائمًا الصور التي تجمعهمن مع أطفالهن ويظهر الشبه الكبير بينهم، ويحرصن أيضًا على نشر مقاطع الفيديو الُمضحكة التي يُصبح أغلبها الترند الأول على مواقع التواصل الإجتماعي نظرًا لطرافة المواقف.

بنات كارن وازن مهووسات المكياج!

من المعروف أن كارن وازن تُعتبر من المشاهير اللواتي رُزقن بتوأم فتيات لطيفات للغاية وهذا ما يظهر لنا في مقاطع الفيديو التي تحرص كارن أن تشاركها دائمًا مع متابعيها!

ومن بين أطرف مقاطع الفيديو التي شاركتها معنا هو هذا الذي تظهر بها كارلي وكاي المهووسات بالمكياج و وهما يضعان المكياج لكارن بطريقة مُضحكة جدًا!

ميلا وإيلا ملكات تيك توك!

تُعتبر ميلا وإيلا من بنات المشاهير اللواتي يُشبهن والدتهن بشكل كبير وهذا ما يُجمع عليه جمهور هذه الفنانة التي تشارك معنا مقاطع فيديو مُضحكة مع أطفالها تُصبح حديث السوشال ميديا!

ورغم مرور عامين على هذا الفيديو، إلا أنه ما زال يُضحك الكثير الى يومنا هذا لأن الطريقة التي إعتمدتها إيلا وميلا لإقناع نانسي بالدخول الى عالم تيك توك مُبتكرة وطريفة جدًا!

آيلا إبنة نور عريضة وكلماتها الشهيرة!

يتفق الكثير أن إبنة نور عريضة هي كوميدية صغيرة وصاحبة أكثر مقاطع الفيديو طرافة على إنستغرام، فنور تشاركنا دائمًا بالمواقف واللحظات المُضحكة التي تقوم بها آيلا خصوصًا وهي تساعد والدها في الإيقاع بوالدتها!

تحرص نور دائمًا أن توّثق رأي آيلا بالأمور التي تقوم بها خصوصًا بهذا الفيديو الذي ظهرت به نور بالشعر الكيرلي وكان تعليق إبتها مُضحك جدًا حيث أنها إستخدمت واحدة من كلماتها الشهيرة " أبدًا" !

الى جانب أولاد المشاهير والنجمات، تضج مواقع التواصل الإجتماعي بمقاطع فيديو للطفلة "فلاولة" التي ستشاهدينها لأكثر من مرة!

أخبار اخبار المجتمع سوشيل ترند طرائف

مقالات ذات صلة

تابعينا على