السعودية تواصل اتخاذ القرارات غير المسبوقة: أول دار أوبرا في البلاد قريبًا!

قريبًا اول دار اوبرا في السعودية

بعد أن شهدت المملكة العربية السعودية في الأشهر الأخيرة تغييرات غير مسبوقة على كافة الأصعدة والمستويات وبوجه خاص التغييرات التي طالت المرأة السعودية بدءًا من القرار الملكي الذي سمح لها بقيادة السيارة وصولًا الى السماح لها بتولي الوظائف في النيابة العامة السعودية.

وبعد الإعلان عن حفل لنجوم ذا فويس كيدز في الرياض والذي سيجرى في السابع والعشرين من فبراير، حدث مهم سيشغل المملكة العربية السعودية في الفترة المقبلة وهو بناء أول دار للأوبرا بعد أن أعلنت عنه هيئة الترفيه السعودية على لسان رئيسها السيد أحمد بن عقيل الخطيب في مؤتمر صحفي في الرياض.

وقد اشار رئيس الهيئة الى أن إنشاء دار الأوبرا هو من بين المشاريع المتعددة المرتبطة بقطاع الترفيه في السعودية والتي سيتم تنفيذها في الفترة القادمة. وأضاف أن المملكة العربية السعودية ستثتثمر حوالى 64 مليار دولار في قطاع الترفيه في السنوات العشر المقبلة.

وأخيرًا، لفت السيد أحمد بن عقيل الخطيب الى أنّ التغيير قادم الى المملكة وبخاصة في مجال الترفيه وذلك بغية توطين كل ما يتعلق بالترفيه في البلاد لحث المنتجين على عرض أعمالهم داخل السعودية وليس خارجها كما قد يحدث في السنوات السابقة.

إقرأي أيضًا: صور تعود لعام 1987 للنساء السعوديات



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج