لن أرمي قارورة العطر الفارغة بعد اليوم!

اهمية عدم رمي قارورة العطر الفارغة

طبعًا لقد بت معتادة على رمي قارورة عطرك الأصلي المفضل بعد انتهائها لتعيدي شراء قارورة أخرى. لكنك بعد قراءة هذا المقال سوف تبدلين رأيك ولن تقومي برميها بعد اليوم، لماذا؟ لأنك ببساطة تستطيعين الإستفادة منها بأكثر من استخدام واحد، اكتشفي هذه الإستخدامات معنا في هذا المقال من عائلتي.

بخاخ زجاجي: يمكنك ان تحوّلي قارورة العطر الفارغة الى بخاخ زجاجي وتضعي فيه السائل المنظف من اختيارك وطبعًا بعد تعقيمها جدًا وغسلها والتأكد من عدم وجود أي آثار للعطر فيها.

مزهرية للورود: عندما تنتهي زجاجة العطر، قومي بتنظيفها وتعقيمها جيدًا ثم حوليها الى مزهرية للورود تضعينها في غرفتك او غرفة اطفالك. يمكنك أيضًا أن تزيّنيها بالشكل الذي تريدينه وان تدهينها بألوانك المفضلة.

في خزانتك: وأخيرًا، زجاجة عطرك التي شارفت على الإنتهاء او حتى الفارغة وعوضًا عن رميها ضعيها في زاوية خزانة ملابسك وانسي وجودها وستتفاجأين بملابسك تفح منها رائحة العطر.

وفي هذا السياق، يمكنك كذلك الأمر ان تضعي قارورة عطرك الفارغة بين ملابسك بعد غسلها مباشرة وقبل أن تجف، وستمتص الملابس الرائحة المنبعثة منها. وبالإضافة الى ذلك يمكنك وضع القاروة في حقيبة اليد او في أي مكان آخر تريدين أن تفح فيه قليلًا رائحة العطر.

جربي هذه الإستخدامات وشاركينا رأيك في خانة التعليقات!

إقرأي أيضًا: ما هو العطر المناسب لبشرة طفلك؟